makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الولايات المتحدة: ناسا تحتفل بهبوط عربتها على المريخ

احتفلت الولايات المتحدة بتمكن وكالة الفضاء العالمية ناسا (NASA) بنجاح وصول عربتها إلى المريخ وهبوطها على سطحه ونجحت في إرسال صورة من المريخ ظهر فيها ظل العربة على المكان الذي وصلت إليه. بعد أن قطعت مسيرة 300 مليون ميل (482803200كم) منذ مغادرتها كوكب الأرض قبل ستة أشهر إلى المريخ.

وفي تصريح لمدير وكالة ناسا قال معبرا عن فرحه  بهذا الإنجاز: “إن هذا الهبوط على المريخ يمثل لحظات محورية لناسا وللولايات المتحدة ولاستكشاف الفضاء على مستوى العالم نحن على أعتاب الاكتشاف، وبري أقلام الرصاص للكلام وإعادة كتابة الكتب الدراسية”

تهنئة رئيس الولايات المتحدة

وهنأه الرئيس الأمريكي بايدن بتغريدة قال فيها: “تهاني يا رجل” كما هنأ الرئيس الأمريكي بتغريدة جميع أفراد الفريق الذي عمل في هذه المهمة وبين في تغريدته اليوم يثبت مرة أخرى أنه بقوة العلم والإبداع الأمريكي لا شيء خارج الاحتمالات.

ويراهن علماء ناسا على هذا الوصول للبدء باستكشاف مدى أهلية الكوكب الغامض للحياة فيه وأنهم سيدؤون من الآن بجمع العينات للوصول إلى كنه كوكب المريخ كما يتوقعون في 2030. إن تمت الامور وفق ما هو مخطط لها.

فهذه المهمة ستكون أول رحلة تحصل على عينات من المريخ وكما قال مدير ناسا لا ندري ما الذي ستخبرنا به هذه العينات، لكنها قد توصلنا إلى حقيقة ما إذا كان ثمة حياة خارج الأرض على المريخ.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد