makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أهم 11 شركة توظيف للمستقلين الباحثين عن المرونة والحرية

كلمة توظيف في عمل مستقل مغرية لكل إنسان يبحث عن الحرية في اتخاذ القرار، والقدرة على التنوع في اختيار ساعات العمل، وكذلك للباحثين عن دخل غير محدود، فهل يوجد أجمل من أن تكون مدير نفسك، ولا يوجد شخصٌ يتحكم بوقتك ويجعلك منفذا لأفكاره، وغير مشارك في اتخاذ القرار وذلك في أغلب الوظائف المعروفة في العالم، ومن هنا فإنه ومع انفتاح العالم في الزمن الرقمي الذي نعيش فيه، كثيرت الشركات التي افتتحت في ميدان التوظيف عن بعد.

هذه الشركات هيأت وظائف لكثيرين في جميع أنحاء العالم، وتقول إحدى الإحصائيات إنه في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها يسهم العاملون المستقلون ب 1.2 ترليون دولار أمريكي في الاقتصاد الأمريكي.

وفي هذا المقال سنعرض عليكم قائمة بأهم شركات توظيف الموظفين المستقلين في العالم:

1- Robert Half International:

شركة عالمية لاستشارات الموارد البشرية ومقرها مينلو بارك وسان رامون ، كاليفورنيا ، تأسست في عام 1948. وهي عضو في مؤشر S&P 500 ، ويُنسب إليها باعتبارها أول وأكبر شركة توظيف في مجال المحاسبة والتمويل ، مع أكثر من 345 موقعًا في جميع أنحاء العالم.

2- Kforce:

شركة توظيف مختصة في مجال التكنولوجيا والمحاسبة والإدارة المالية، تتعامل مع قاعدة بيانات مكونة من 8 ملايين موهوب في ميدان التكنولوجيا  لها ثلاثة آلاف عميل من الشركات.

3- Kelly:

أسسها ويليام راسيل كيلي، سنة 1946 وأصبحت مشهورة باسم كيلي منذ 1957 أول مكاتبها الدولية افتتحت في كندا سنة 1968، وصلت إيراداتها إلى 4.9 مليار دولار.

يعمل فيها قرابة 1000 موظّف في مقرها في ميشغان، ويعمل قرابة 7000 آلاف موظف في مكاتبها حول العالم.

تقول بياناتها إنها أمنت فرص عمل لأكثر من 350000 موظف في عام 2021.

4- Accounting Principals:

متخصصة في المحاسبة والتمويل

5- Ajilon:

شركة خدمات توظيف عامة

6- Randstad:

شركة تقدم خدمة التوظيف والاستشارات والقوى العاملة في مجالات الهندسة والمحاسبة والتمويل والرعاية الصحية والموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات والقانون وعلوم الحياة والتصنيع والخدمات اللوجستية والمكاتب والإدارة والمبيعات والتسويق.

7- CyraCom:

شركة مختصة بتأمين الوظائف للعاملين في مجال الترجمة لآلاف المنظمات في العالم.

8- Collabera:

هي شركة تقدم استشارات تكنولوجيا المعلومات. يقع مقرها الرئيسي في أمريكا الشمالية في باسكينج ريدج ، نيوجيرسي ، بينما يقع مقر آسيا والمحيط الهادئ في فادودارا ، ولاية جوجارات في الهند، وتتيح الانضمام للمؤهلين في هذا الميدان والراغبين في أن يكونوا ضمن فريق الابتكار في هذه المؤسسة.

9- Bilingual Therapies:

أهم وظائف التعليم لدى هذه الشركة هي:  أخصائيو أمراض النطق واللغة، مترجمي لغة الإشارة، معلمو التربية الخاصة، المعلمين الصم وضعاف السمع، العلاج الوظيفي
علماء النفس في المدرسة، العلاج الطبيعي، معلمي المكفوفين

10- The Planet Group:

وهي شركة استشارية متخصصة في التنقل الرقمي ومقرها في بورتلاند ، أوريغون. تأسست شركة Future State في عام 2012 ، وتساعد المؤسسات التقنية على تحقيق أهدافها من خلال تقديم المواهب والحلول التقنية الرائدة في هذه الصناعة. تقدم خدماتها في أكثر من 40 بلدًا

11- Profit Factory: 

مختصة بالخدمات التعليمية الاستشارية

– نصائح الخبراء للبدء بعملك المستقل:

  • وضع خطة تحدد طبيعة عملك ومدى حاجة المستقبل إليه.
  • تنمية مهاراتك في المجال الذي تتقنه وينصحك الخبراء بتخصيص وقت لتنمية هذه المهارات.
  • شبكة العلاقات تكون أساسية في بدئك بعمل تجاري مستقل.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصادر:

– businessnewsdaily.com

– wikipedia.org

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد