makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أمازون..تنوي افتتاح مركزين لوجستيين ب 230 مليون يورو

أمازون

 أمازون: أكبر شركة للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت في العالم أعلنت يوم الاثنين  عن  افتتاح مركزين لوجيستيين جديدين في إيطاليا هذا العام باستثمار أكثر من 230 مليون يورو (278 مليون دولار). وفقا لرويترز

ومع افتتاح هذين  المركزين الجديدين – مركز التوزيع في شمال غرب مدينة نوفارا ومركز الوفاء بالقرب من مدينة مودينا – ستوفر أمازون 1100 وظيفة جديدة في السنوات الثلاث المقبلة.

وقالت المجموعة في بيان لها: “تواصل أمازون توسيع شبكتها اللوجستية من أجل تلبية الطلب المتزايد للعملاء، وتوسيع نطاق اختيار المنتجات ودعما للشركات الصغيرة والمتوسطة التي قررت بيع منتجاتها باستخدام خدمات أمازون اللوجستية”.

وقد استثمرت أمازون بالفعل 5.8 مليار يورو في إيطاليا ، منذ أن بدأت عملياتها قبل 10 سنوات. .

وقد جنت امازون المليارات خلال جائحة كورونا وذلك نتيجة للإغلاق الذي فرض في العديد من دول العالم وهذا انعكس إيجابيا على الطلب والتسوق عبر النت مما زاد أرباح الشركة ثلاث مرات خلال الربع الثالث من عام 2020، وما زالت الشركة تنوع في استثماراتها عبر النت حيث شجعت مستخدميها على خدمة الفيديو (البرايم)

وظفت الشكرة العملاقة أكثر من 427 ألف موظفٍ حول العالم .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد