makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أمازون برايم: جدلٌ في الهند وشكاوى على السلسلة

أمازون برايم تتعرض لهجوم في الهند ومخرج سلسلة تانداف الهندي علي عباس ظفر يعتذر باسمه وباسم الممثلين الذين يشاركونه العمل إلى الجمهور الهندي وذلك بعد موجة غضب عارمة من الهنود بسبب تصوير الآلهة في السلسلة. وتعرض السلسلة على أمازون برايم  Amazon Prime Video

غرد علي عباس ظفر على حسابه على تويتر معتذرا باسمه وباسم سلسلته تانداف عما ظهر اليوم في السلسلة وأجج مشاعر كثيرين في الهند حيث قال في تغريدته: “”لقد كنا نراقب عن كثب ردود فعل المشاهدين على سلسلة تانداف (Tandav )، واليوم وخلال إحدى المناقشات ، أبلغتنا وزارة الإعلام والإذاعة بشأن عدد كبير من الشكاوى والالتماسات الواردة بشأن جوانب مختلفة من سلسلة الويب و محتواه  الذي يضر بمشاعر الناس”

وكانت قد انتشرت احتجاجات في الهند على ما عرض في السلسلة مبينين أنها أساءت لآلهة الهندوس

وكان قد سجّل مسؤول محلي من الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند، يوم أمس الأحد ، شكوى للشرطة ضد سلسلة شركة أمازون برايم، لكونها تهين الآلهة الهندوسية، وحذّر من وقوع احتجاج في مكتب الشركة في مومباي.

حيث نشرَ “رام كادام”، عضو حزب بهاراتيا جاناتا في المجلس التشريعي لولاية ماهاراشترا ،  بعد تقديم شكوى للشرطة في مومباي: “إن الاحتجاجات ضد موقع أمازون تم تنظيمها يوم الاثنين لتحذيرها من عدم عرض مشاهد تهين الآلهة الهندوسية”.

ونشر كوتاك رسالة على موقع تويتر أرسلها إلى براكاش جافديكار ، وزير الإعلام والإذاعة الهندية ، وأشار فيها إلى أن محتوى المسلسل كان “يسخر عمداً من الآلهة الهندوسية ولا يحترم المشاعر الدينية الهندوسية”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد