makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

طيران الإمارات توقف طيارا لرفضه السفر إلى إسرائيل

هب النشطاء في جميع البلاد العربية مع انتشار الخبر  منددين ومهاجمين طيران الإمارات التي تتخذ من دبي مقرا لها  وأشادوا بالطباع

أوقفت طيران الإمارات الطيار التونسي منعم الطباع لرفضه السفر إلى إسرائيل وعلق الطباع على هذا الخبر بتغريدة على حسابه على تويتر الذي أوقفه لاحقا: “لستُ نادماً…الله وحده الذي يتكفل بي”

وهب النشطاء في جميع البلاد العربية مع انتشار الخبر  منددين ومهاجمين طيران الإمارات التي تتخذ من دبي مقرا لها  وأشادوا بالطباع لموقفه المتحدي في معارضة اتفاقات التطبيع الذي جرى العام الماضي بين إسرائيل وعدة دول عربية.

وكانت تونس قد أكّدت باستمرار أنها لا تنوي أن تحذو حذو الدول العربية التي سارت في قافلة التطبيع مع دولة الاحتلال.  فقد  صرحت  وزارة الخارجية التونسية في بيان صدر أواخر العام الماضي جاء فيه: “بما أن تونس تحترم المواقف السيادية للدول الأخرى ، فإنها تؤكد أن موقفها مبدئي ، وأن التغييرات في المشهد الدولي لن تؤثر عليه أبدا”.

وقال الرئيس التونسي عند انتخابه عام 2019 : “إن فلسطين محفورة في قلوب التونسيين…”

وبعد الإعلان عن تطبيع العلاقات بين المغرب وإسرائيل   علّق رئيس مجلس النواب التونسي ، ورئيس حركة النهضة  راشد الغنوشي قائلا: “لقد صدمنا بهذه الخطوة التي تتعارض مع الإجماع العربي الذي  نصت عليه مبادرة السلام العربية ، ونحن ندعم حقوق الشعب الفلسطيني”.

وكانت  تونس والجزائر قد منعتا الطائرات الإسرائيلية من استخدام مجالهما الجوي للرحلات الجوية من وإلى المغرب، مما أجبرها على اتخاذ مسار غير مباشر عبر أوروبا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد