makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أغرب 10 تقاليد في الزواج من جميع أنحاء العالم

أغرب 10 تقاليد في الزواج من جميع أنحاء العالم

هل سبق لك أن سمعت عن سرقة حذاء العريس في حفل زفافه؟ بقدر ما قد يبدو الأمر طبيعيًا بالنسبة للهندوسيين ، بقدر ما يكون غريبًا بالنسبة للمجتمعات الأخرى؛ ولأن الزواج مؤسسة مهمة، فإن بعض الناس يبذلون قصارى جهدهم عندما يتعلق الأمر بالعادات الغريبة.

وإليكم في هذا المقال عشرة تقاليد تعد من أغرب تقاليد الزواج المتبعة وهي منقولة من جميع أنحاء العالم:

1. إحداث الضجيج في أول ليلة زفاف للعروسين في فرنسا:

حيث يتجمع الأصدقاء والعائلة خارج منزل المتزوجين الجدد ويبدؤون في قرع الأواني . كما يجب على الزوجين تقديم المشروبات والوجبات الخفيفة لهم. ويُعرف هذا التقليد الفرنسي القديم باسم Charivari.

٢. ضرب العريس بالسمك الميت في كوريا:

يعتقد بعض الكوريين الجنوبيين أنه من أجل تجهيز العريس لليلة الأولى من الزواج ، يجب ضرب قدميه بالأسماك الميتة وعصي الخيزران.

٣.استحمام العروسين بالأوساخ في اسكتلندا:

يتضمن هذا التقليد في الواقع قيام العائلة والأصدقاء باستحمام الزوجين بكلّ أنواع الأشياء المثيرة للاشمئزاز، ثم ربطهما بشجرة. يتم ذلك فقط حتى يتمكن العروسين من إثبات استعدادهما لأيّ شيءٍ سيحصل معهما خلال الحياة الزوجية.

٤. البكاء مدة شهر قبل الزفاف في الصين:

تضطر العرائس إلى البكاء كل يوم  ساعة من الزمن ولمدة شهر قبل زفافها، حيث يعني البكاء عند الشعب الصيني الترحيب بزواج أو حدث جيد.

٥. قتل كتكوت صغير لتحديد موعد زفاف في الصين:

تشتهر قبيلة دور بعرقها وتقاليدها. فيجب على الزوجين أن يمسكا السكين معًا، ويقتلان كتكوتًا صغيرًا، ثم يفحصا كبده، فإذا كان الكبد على ما يرام ، فيمكنهم تحديد موعد لحفل زفافهم ، وإلا فعليهم الاستمرار في القتل حتى يجدوا كبدًا جيدًا.

٦. إهداءالزوج سن الحوت إلى والد زوجته في فيجي:

يتم اتباع هذا التقليد غير العادي عندما يطلب الرجل يد الفتاة للزواج.

7. حفلة التقبيل السويدية في الزواج:

أثناء حفل الزفاف تصطف النساء الحضرات محاولات تقبيل العريس ومعرفة مدى امتناعه وهربه منهن. للدلالة على إخلاصه لزوجته.

8. تشكيل سجادة بشرية في جزر ماركيساس في بولينيزيا الفرنسية:

بعد انتهاء حفل الزفاف ، يستلقي الأقارب على الأرض ووجههم لأسفل ويمشي الزوجان عليهم وكأنها بساط مصنوع من الناس.

9. كسر الأطباق والصحون الخزفية في ألمانيا:

من العادات التي تبدو غريبة، لكنها تعتبر ضمن التراث الشعبي الألماني، عادة تكسير الخزفيات والصحون فهي من العادات التي يحرص الكثيرون منهم على التمسك بها؛ اعتقادًا منهم بأنها تجلب الحظ والأطفال وتطرد الشر. وتُقام هذه العادة مع حفل الزفاف حيث يجتمع الأصدقاء والأقارب ويقومون بتكسير الأطباق والأكواب والأواني الخزفية بما فيها المراحيض في منزل العروسين، حيث يجبب عليهما التنظيف والهدف هو تعليمهما الاعتماد على نفسيهما وبدء الحياة الزوجية بنشاط ومسؤولية.

10. الأم ترافق العروسين إلى ليلة شهر العسل في إفريقيا:

ترافق الأمهات أو كبار السن في بعض القبائل الأفريقية المتزوجين حديثًا “لتثقيفهم” بقضاء الليالي الأولى للزواج.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد