makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

تناول الكثير من الملح يضعف المناعة وفق دراسة حديثة

إضافة إلى الآثار المعروفة التي تشمل مشاكل القلب وضغط الدم، فإن الباحثين يقولون إن تناول الكثير من الملح يضعف مناعتك

اكتشفت دراسة حديثة أن كمية الملح التي تتناولها قد تجعلك أكثر عرضة للإصابة بعدد من الأمراض من البكتيريا (مثل التسمم الغذائي المميت من المعكرونة ) وكذلك تؤدي إلى جعلك اكثر عرضة للفيروسات (مثل COVID-19 ).

فقد حاولت دراسة نُشرت حديثًا في مجلة Circulation أن تعمّق الفهم الذي اكتسبه العلماء من دراسة أجريت في عام 2015. في تلك الدراسة السابقة ، اكتشف فريق البحث أن الكميات المرتفعة من الصوديوم في الدم تؤثر على كيفية استعداد نوع معين من خلايا الدم البيضاء للتفاعل. ولكن نتيجة الدراسة السابقة مع أنها كانت عميقة في بحثها إلا أنها، وكما تقول الدكتورة سابرينا جيسبرجر من معهد برلين لبيولوجيا الأنظمة الطبية (BIMSB) ، فإن العلماء “ما زالوا لا يعرفون ما يحدث في الخلايا”.

وبفحص “التمثيل الغذائي للخلايا المناعية التي تعرضت لتركيزات عالية من الملح” ، وفقا للدراسة الحالية فإن العلماء عرفوا المزيد حول كيفية تأثير الملح على المناعة؛ إذ وصلوا إلى: “أنه يعطل السلسلة التنفسية ، مما يتسبب في إنتاج خلايا أقل من ATP واستهلاك كمية أقل من الأكسجين” 

الـ ATP ، أو ثلاثي فوسفات الأدينوزين هو”الوقود الشامل الذي يمد جميع الخلايا بالطاقة” ، مما يوفر الطاقة لقوة العضلات وتنظيم التمثيل الغذائي – وهذا يعني أنه إذا تسبب ارتفاع مستوى الصوديوم في الجسم في نقص الإمداد من ATP ، فإنه يؤثر على كيفية نضوج خلايا الدم البيضاء … ومن ثم ،  يؤثر على مدى فعالية خلايا الدم البيضاء ، المسؤولة إلى حد كبير عن الاستجابة المناعية للجسم.

ما هي كمية الملح الآمنة لتناولها كل يوم؟

ووفقًا لهذه الدراسة: “يوصي خبراء التغذية بأن يقتصر تناول البالغين اليومي للملح على خمسة أو ستة جرامات على الأكثر. وهذا يشمل حساب الملح المخبأ في الأطعمة المصنعة”.

الملح

المصدر:eatthis.com

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد