makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

ميكرو باص فولكس فاجن فوكس بتصميم الخمسينيات وبتقينات القرن الحادي والعشرين

ميكرو باص فولكس فاجن فوكس في كثير من المناطق العربية، سيعود بشكلقريب من شكله الذي ظهر في خمسينيات القرن الماضي أول مرة، ولكن سيعود عاملا بالكهرباء لا بالوقود الأحفوري، مع كثير من الإضافات التقنية التي تتفق والسيارات العصرية.

فبعد انطلاق فكرة إعادة إحياء هذه الحافلة منذ 20 عاما هاهي الشكر تطلق نسختها المحدثة من الحافلة اليوم في التاسع من مارس 2022 وذلك بقوة 231 حصانا، محاولة الشركة بذلك إعادة إحياء الحافلة القديمة بما يتوافق وتقنيات القرن الحادي والعشرين. فقد زودت بالعديد من الكاميرات وأجهزة الاستشعار التي وضعت على الزجاج الأمامي لها، كما أنها زودت بلوحة تحكم إلكترونية يمكن أن تطلب منها بعض الطلبات وتنفذها اتوماتيكيا لك.

الحافلة لم تظهر بمظهر القابلية لنقل الركاب، وإنما هي أقرب إلى الشاحنة التي تنقل مجموعة من الأشخاص إلى أماكن التزلج او النزهات للتخييم.

يمكن التحكم بكراسيها كهربائيًّا كما أنها مزودة بميزة التدليك (المسّاج) وقد غلفت المقاعد بجلد نباتي.

تتسع السيارة لسبعة أشخاص، وتتمتع المقاعد الخلفية بميزة التحكم بتحريكها للأمام وللخلف بحيث تحقق مساحة مريحة للركاب.

كانت الشركة قد عرضت هذه الفكرة في معرض ديترويت سنة 2017.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد