makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

“معلومات”متى يتغير لون المولود حديث الولادة الأحمر ويظهر لون بشرته الحقيقي؟

سنقدم لكم في هذا المقال معلومات ترتبط بالطفل حديث الولادة، وستكون معلومة اليوم مرتبط بشكل خاص باللون الذي يولد به طفلك حديث الولادة إذ إنه عندما يولد الطفل، يخضع جلده للعديد من التغييرات في المظهر والملمس. فيكون لدى المولود السليم بشرة حمراء أو أرجوانية قاتمة ويدين وأقدام مزرقة ، وسيصبح لون بشرته أغمق بعد أن يأخذ أنفاسه الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بشرته تكون مغطاة بمادة شمعية سميكة وظيفتها

سبب لون الطفل حديث الولادة:

ستبدو بشرة طفلك حمراء داكنة أو أرجوانية تقريبًا بعد الولادة مباشرة بسبب التطور المستمر لجهاز الدورة الدموية لدى الطفل ، وشبكة الدم والأوعية الدموية. ويصبح الاحمرار أكثر بروزًا في الـ 24 ساعة الأولى ولكنه يبدأ بعد ذلك في التلاشي عادةً في اليوم الأول أو الثاني من الحياة. قد تبقى أيدي الأطفال وأقدامهم تبدو بلون أرجواني أو زرقاء قليلاً ، بسبب عدم تطور الدورة الدموية لديهم، ولكن هذا يجب أن يتحسن مع مرور الوقت

من ناحيةٍ أخرى قد يختلف لون جلد الأطفال حديثي الولادة؛ وذلك اعتمادًا على طول فترة الحمل. فقد يكون للرضع المبتسرين جلد رقيق وشفاف ، بينما يكون جلد الرضع الطبيعيين أكثر سمكًا. بحلول اليوم الثاني أو الثالث بعد الولادة ، سيصبح جلد الرضيع فاتحًا وقد يصبح جافًا و متقشرًا وذلك أمر طبيعي . غالبًا ما يصبح لون الجلد أكثر احمرارًا عندما يبكي، وقد يتحول لون شفاهه ويديه وقدميه إلى اللون الأزرق عندما يكون الطفل باردًا.

متى يبدأ لون الطفل بالتغير؟

خلال الأسابيع القليلة الأولى من الحياة ، غالبًا ما يتغير لون بشرة الطفل ليعكس لون بشرته الحقيقي يمكن أن تستغرق درجة لون بشرة الطفل الدائمة ما يصل إلى ستة أشهر لتتطور وسيتم تحديدها في النهاية من خلال تركيبتها الجينية، والتي تحدد كمية الميلانين التي يتم إنتاجها من خلال عملية كيميائية متعددة المراحل تُعرف باسم تكوين الميلانين ، حيث يتبع أكسدة الحمض الأميني التيروزين البلمرة. في جلد الإنسان ، يبدأ تكوين الميلانين بالتعرض للأشعة فوق البنفسجية ، مما يؤدي إلى تغميق الجلد. حيث أن وظيفة الميلانين هي حماية خلايا الجلد من أضرار الأشعة فوق البنفسجية. أظهرت الدراسات انخفاض معدلات الإصابة بسرطان الجلد لدى الأفراد الذين يعانون من زيادة تركيز الميلانين.

ليس لدى الأطفال حديثي الولادة الكثير من الميلانين في بشرتهم عند الولادة. لذا فإنه لن يظهر اللون “الحقيقي” لحديثي الولادة إلا بعد ستة أشهر تقريبًا حيث يتم إنتاج الميلانين في خلايا الجلد التي تتعرض لأشعة الشمس. يرجع اللون النهائي للرضيع إلى كافة العوامل التي سبق وأن ذكرناها في مقالنا هذا بالإضافة إلى الاستعداد الوراثي

التغيرات التي قد تظهر على جلد الطفل حديث الولادة:

قد تشمل التغييرات الأخرى في جلد حديثي الولادة ما يلي:
– نتوءات صغيرة بارزة في الوجه بيضاء لؤلؤية ، تختفي في النهاية من تلقاء نفسها.
– حب الشباب الخفيف ، الناجم عن هرمونات الأم في دم الطفل ، والذي يميل إلى الشفاء في غضون أسابيع قليلة
– تسمم الحمامي ، وهو طفح جلدي شائع غير ضار يشبه البثور الصغيرة على قاعدة حمراء ، والتي تظهر على الوجه والجذع والساقين والذراعين بعد يوم إلى ثلاثة أيام من الولادة وتختفي بعد أسبوع.

– بصرف النظر عن لون الجلد الأحمر ، قد يظهر على الأطفال حديثي الولادة الوحمات الحمراء.
بالإضافة إلى ذلك ، قد تظهر الأورام الوعائية ، وهي العديد من الأوعية الدموية الصغيرة ، تظهر عند الولادة أو بعد بضعة أشهر ، وقد تظهر أيضاً على الطفل لدغات اللقلق ، وهي بقع حمراء صغيرة تظهر على جبين الطفل أو جفونه أو مؤخرة العنق أو الشفة العليا ، وعادةً ماتختفي في غضون 18 شهرًا.

أثر عملية الولادة في لون الطفل:

يمكن أن يتغير لون الطفل أيضًا نتيجة لعملية الولادة وذلك عندما يتم ضغط الرضيع عبر قناة ولادة الأم. فقد تشير الكدمات إلى أن الرضيع عانى من ولادة قاسية تسببت في صدمة جسدية أدت إلى حدوث تغير بلون الطفل حديث الولادة.
نظرًا لكون الأطفال حديثي الولادة، فستكون بشرتهم شديدة الحساسية وفي كثير من الأحيان سيؤدي ذلك إلى ظهور الطفل منتفخًا أو سيُلاحَظ وجود  كدمات حمراء زاهية أو مزرقة على وجوههم. وخاصةً إن عانت الأم من إجراء عملية ولادة صعبة ، فقد تظهر مثل هذه الكدمات في أجزاء أخرى من الجسم تعرضت لنفس الصدمة أثناء الولادة ، مثل الساقين أو الذراعين أو في أي مكان آخر.

نتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة لكم ونتمنى السلامة لكم ولأطفالكم.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد