makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

ما هي أفضل محولات الواي فاي USB لكمبيوترك المكتبي أو المحمول

الواي فاي أصبح مطلوبا في كثير من الميادين لتأمين اتصالا جيدا بالإنترنت وفي هذا المقال سنعرض لكم أهم المحولات التي تربط بال USB مع الحواسب المكتبية والمحولة لتامين الاتصال بالواي فاي أو لتسريعه كما أننا سنذكر لكم ما تحتاجون إليه وفق طبيعة الشبكة لديكم ونوع ال USB في حاسبكم.

إن ميزة وجود الواي فاي في الحاسبات المحمولة (اللابتوب) أصبحت متوفرة في معظمها لكنها ليست موجودة في أجهزة الحاسوب المكتبية (الديسك توب) وهنا يأتي السؤال وهو ما هو الحل لمثل هذه الحاسبات التي لا تتمتع اللوحة الأم فيها بميزة الوايفي.

الحل هو شراء ما يعرف بمحول الواي فاي اللاسلكي (USB Wi-Fi Adapter ) حيث يوفر هذا الجهاز أيسر الحلول لمواجهة مشكلة عدم وجود الوايفي في حاسوبك، ومنهم من يلجأ إليه لزيادة سرعة الاتصال في الإنترنتفي حاسوبهم المحمول. في هذا المقال سنعرض لكم ما ذكره موقع (ign.com) عن أفضل محولات الواي فاي للحواسيب في عام 2021. وذلك وفق الآتي:

1. Netgear Nighthawk AC1900

الواي فاي

من إنتاج شركة (Netgear) يوصل عن طريق فتحة ال (USB) يمتاز بقدرته على ترقية النت في ممولك المتوفرة فيه ميزة الوايفاي، او وصله بحاسوبك المكتبي غير الحاوي على الوايفاي.

يدعم جهاز Nighthawk AC1900 Wi-Fi 5 باتصال مزدوج النطاق ، مما يتيح لك الاتصال عبر نطاقي 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على بعض السرعات الكبيرة ، مع اتصال 2.4 جيجاهرتز وهو قادر على الوصول إلى 600 ميجابت في الثانية كما أن الاتصال 5 جيجاهرتز يصل إلى 1300 ميجابت في الثانية.

ويمكن أن يساعد تشكيل الحزمة، ومجموعة الهوائيات القابلة للتعديل مع أربعة هوائيات بالداخل ، في ضمان حصولك على إشارة قوية. فقط تأكد من توصيل هذا الجهاز بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك عبر USB 3.0.

2. TP-Link Archer T3U Plus

الواي فاي

إذا كنت ترغب في إنفاق القليل من المال للحصول على محول Wi-Fi قادر على اتأمين اتصال بالنت من خلال وضعه في الجزء الخلفي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك بسعر لا يتعدي ال 30 دولارًا ، إلا أنها يمكن أن توفر لك اتصال Wi-Fi مناسبًا للاستخدام المنتظم. ويتمتع  TP-Link بهوائي طويل وقابل لتعديل اتجاهه  لمنحه استقبالًا أقوى.

يدعم جهاز Archer T3U Plus شبكة لاسلكية مزدوجة النطاق ، مما يمنحك خيار الاتصال بشبكات 2.4 جيجا هرتز لسرعات تصل إلى 400 ميجا بت في الثانية أو بشبكات 5 جيجا هرتز لسرعات تصل إلى 867 ميجا بت في الثانية.

3.  TP-Link N150 USB WiFi (TL-WN725N)

أفضل محول واي فاي USB رخيص للغاية TP-Link N150 هو محول USB Wi-Fi لمعرفة ما إذا كانت احتياجات الشبكة اللاسلكية الخاصة بك أساسية إلى حد ما. ربما يكون كمبيوتر الألعاب الخاص بك متصلًا بالفعل بجهاز التوجيه وتحتاج فقط إلى الاتصال لاسلكيًا من حين لآخر ، أو ربما لديك شريحة Wi-Fiفي جهاز كمبيوتر محمول وتريد إصلاحًا بسيطًا وبأسعار معقولة. في كلتا الحالتين ، يمكن لجهاز TP-Link N150 توفيره مقابل ما يقل قليلاً عن 10 دولارات ، ولن يشغل مساحة كبيرة.

TP-Link N150 صغير للغاية، واتصال الإنترنت الذي يقدمه قديم بعض الشيء ، مع اتصال لاسلكي بسيط 802.11n على نطاق 2.4 جيجاهرتز وسرعات قصوى تبلغ 150 ميجابت في الثانية ، ولكن قد يكون ذلك كافيًا إذا كنت تستخدم جهاز توجيه متواضعًا وليس لديك إنترنت منزلي ممتاز.

تعد 150 ميجابت في الثانية كافية لدفق الفيديو عالي الدقة ، وحتى بالنسبة لفيديو 4K HDR ، فإن Netflix يستدعي فقط 25 ميجابت في الثانية.

4. Asus USB-AC68

يُعد محول AC1900 ثنائي النطاق مع الهوائي المزدوج  اختيارًا رائعًا إذا كانت الألعاب هي أولويتك القصوى. بينما يبدو أنه شيء يجب أن يكون على سطح منزلك، بدلاً من توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن التصميم يسمح له بالوصول إلى سرعات عالية 802.11ac على مسافة أكبر.

يتيح لك حامل USB 3.0 المجمّع وضعه بعيدًا بما يكفي عن الكمبيوتر لتجنب التداخل ، ويمكن طي كل شيء بسهولة لأسفل لجعله أكثر قابلية للحمل. يعمل مع Windows و Mac.

5. D-Link DWA-192

هذا ليس قمرًا – يبدو محول Wi-Fi الخاص بـ D-Link مختلفًا تمامًا عن أي شيء آخر في قائمتنا. ل. يعمل DWA-192 بشكل مثير للإعجاب ، حيث يتميز بتصنيف AC1900 ، مما يعني سرعات تصل إلى 600 ميجابت في الثانية على 2.4 جيجاهرتز و 1300 ميجابت في الثانية على 5 جيجاهرتز.

هذا يعني أنه يمكن أن يصل إلى سرعات عالية في نطاقات أقصر. تأتي برامج التشغيل مجمعة على قرص مضغوط ، ولكن هذا القرص مخصص لنظام التشغيل Windows فقط.

6.  TP-Link Archer T4U Plus

توازن جيد بين القوة والسعر

إذا كانت المساحة خلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك محدودة أو كنت قلقًا بشأن الحصول على إشارة جيدة ، فإن TP-Link Archer T4U Plus يوفر المرونة التي تحتاجها بسعر جيد. قد يتم توصيل محول USB Wi-Fi هذا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر اتصال USB 3.0 ، ولكن الجزء الأكبر من الوحدة هو في الواقع محطة أساسية خاصة يمكنك وضعها بفضل كبلها الذي يبلغ طوله ثلاثة أقدام بعيدًا عن حاسوبك. تتضمن المحطة الأساسية هوائيين كبيرين يمكنك تعديلهما للعثور على أفضل استقبال متاح.

مثل شقيقه الأصغر ، يوفر Archer T4U Plus نطاقًا لاسلكيًا مزدوجًا للتيار المتردد. سيدعم هذا خيارات اتصال 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز ، بحيث يمكنك البحث عن النطاق أو السرعات. على شبكة 5 جيجاهرتز ، يوفر Archer T4U Plus سرعات تصل إلى 867 ميجابت في الثانية ، التي يجب تعمل بشكل جيد حتىمع فيديوهات بدقة 4K.

7. Net-Dyn AC1200

يفوز Net-Dyn في هذه القائمة من خلال موازنة الحجم والسرعات بشكل مثالي. يمكن أن تصل إلى 100 ياردة دون أن تتأثر السرعة بشدة. إنه أيضًا يمكن وصله في  USB 3.0 بالحديث عن ذلك ، هناك اتصال مزدوج النطاق مع دعم سرعات تصل إلى 867 ميجابت في الثانية بتردد 5 جيجاهرتز و 300 ميجابت في الثانية بسرعة 2.4 جيجاهرتز. يعمل مع كل من Windows و Mac.

8. Netgear A6150 AC1200 WiFi USB Adapter

إن محول Netgear’s A6150 AC1200 Wi-Fi USB صغير بقدر فهو يزن خمسة جرامات فقط وسيخرج بالكاد من منفذ USB الخاص بك ، لذلك لا داعي للقلق كثيرًا بشأن الاصطدام به عن طريق الخطأ وإتلافه أو بمنفذ USB.

على الرغم من صغر حجمه ، فإن محول Netgear AC6150 جاهز للسرعات العالية. وهو يدعم الاتصال ثنائي النطاق ، مما يتيح لك الانتقال إلى شبكات 2.4 جيجا هرتز أو 5 جيجا هرتز ، ويمكنه تحقيق سرعات تصل إلى 867 ميجا بت في الثانية على النطاق الأسرع. يدعم هذا المحول حتى توصيلات تشكيل الشعاع وتوصيلات MU-MIMO. قد لا يمنحه حجم المحول أفضل استقبال إذا كنت تحاول استخدام هذا بعيدًا عن جهاز توجيه في غرفة مختلفة ، ولكن بالنسبة للاتصالات ذات المسافات الأقصر حيث تريد تجنب فوضى الكابلات ، سينجز المهمة بشكل جيد.

ما الذي تبحث عنه في محول USB Wi-Fi؟

أولا اعرف الفرلاق بين: 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز

سترى هذه الأرقام كثيرًا عند البحث عن أي شيء يتعلق بشبكة Wi-Fi المنزلية. بكل بساطة ، يشيرون إلى معيار الشبكة الذي يعمل عليه جهازك ؛ كل ذلك يتعلق بالسرعة والمدى.

نعلم جميعًا أنه كلما تبتعد عن مصدر  الإشارة، سيزداد الاتصال سوءًا بشكل عام.

2.4 جيجا هرتز هو معيار قديم لا يحصل على سرعات 5 جيجا هرتز ، ومع ذلك ، لديه نطاق أفضل. يمنحك 5 جيجاهرتز اتصالاً أسرع بكثير ، لكن النطاق ليس جيدًا.

معايير USB 2.0 و USB 3.0 و 802.11

يعتمد الاختلاف هنا على بعض العوامل الأخرى. أولاً ، هل يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على منافذ USB 2.0 أو 3.0؟ إذا كان USB 2.0 ، فإن السرعة القصوى (نظريًا) تكون أقل ، حيث يتيح USB 3.0 إنتاجية أكبر. يمكن أن تصل سرعات البيانات على USB 2.0 إلى 480 ميجابت في الثانية بينما يمكن أن تصل سرعة USB 3.0 إلى 5 جيجابت في الثانية.

لكن هذا ليس كل شيء. من أجل الاستفادة من تلك السرعات الفائقة ، سيحتاج جهاز التوجيه الخاص بك إلى أن يكون قادرًا أيضًا على دفع إشارة أعلى من 60 ميغا بايت / ثانية (وإلا ، ما هي الفائدة؟). إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يستخدم 802.11g ، فلن يتجاوز 54 ميجابايت / ثانية.

ومع ذلك ، بالنسبة لأجهزة التوجيه التي تعمل بمعيار 802.11ac ، جنبًا إلى جنب مع سرعات الاتصال العالية ، يمكن أن يكون USB 3.0 مفيدًا – ولكن فقط لحالات الاستخدام المكثف التي تريد فيها زمن وصول أقل. في هذه الحالات ، تأكد من أنك تبحث عن محول لاسلكي 802.11ac لتحقيق أقصى استفادة منه.

المصدر:

www.ign.com

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد