makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أهم 7 مهارات مطلوبة في 2021 يمكن تعلمها من الإنترنت

في زمن  ال 2021 لم  تعد فيه الشهادات والتخصصات التقليدية تجد فرصا كثيرة، وفي زمن يشهد تطورا سريعاومتلاحقا، أصبحت ميزات العمل فيه ذات طابع جديد، وأصبح العمل لا يرتبط بمكان وجود، بل بمهارتك وإمكانياتك، والطلب على ما تتقنه، وكلما يتطلبه  الأمر جهاز حاسوب أو حاسوب لوحي أو جوّال، وكاميرا، وشبكة نت للتواصل مع أي مكان للعمل في العالم، والجميل في أعمال ومهارات اليوم أنها متاحة على الشبكة الدولية، ويمكن للراغب في التعلم، أو لمن لديه الشغف في مجال من المجالات المعاصرة أن يتعلمه ويتقنه من خلال النت وهو جالسٌ على أريكته، وفي هذا المقال سنقدم لكم ما نشره موقع e-student.org الأمريكي عن أكثر المهارات والتخصصات المطلوبة في 2021 وما بعده التي يمكنك تعلمها  عن بعد (أون لاين )، وإليكم أهم هذه المهارات:

1. علم البيانات وتحليل البيانات

2021

يعد علم البيانات ، ” أكثر الوظائف جاذبية في القرن الحادي والعشرين ” فهو أحد أكثر الخيارات المهنية المربحة، حيث تتطلب جميع الشركات في الوقت الحاضر فريقًا من علماء البيانات لمواكبة المنافسة ، ومع استمرار ظهور “البيانات الضخمة” ، فإن علماء البيانات القادرين على فهم كل هذه البيانات سيكونون ضروريين أكثر من أي وقت مضى.

براتب متوسط قدره 59.06 دولارًا في الساعة (122840 دولارًا في السنة) ونموًا متوقعًا لمدة 10 سنوات بنسبة 15٪ ، علم وتحليل البيانات لا يحتاج إلى تفكير عندما يتعلق الأمر باكتساب مهارة جديدة

وهناك مساران وظيفيان رئيسيان عليك إتقانهما إذا كنت ترغب في التخصص في هذا الميدان، هما:
علم البيانات، وتحليل البيانات.

  • علم البيانات:

يتضمن هذا المسار الوظيفي تحديد الأسئلة التي يجب طرحها فيما يتعلق بالبيانات المتاحة؛ ولهذا فإن من يختص في هذا الميدان لابد أن يكون ذا خبرة في البرمجة  والنمذجة الرياضية.

وفيما يلي بعض دورات علوم البيانات المفضلة لدينا عبر الإنترنت:

علم البيانات للجميع: Data Science for Everyone

تحليل البيانات
يتضمن هذا المسار الوظيفي الإجابة عن تلك الأسئلة التي طرحها علماء البيانات. ويحدد محللو البيانات الاتجاهات في البيانات من خلال التحليل الإحصائي الأوسع ، ويساعدون في التوصل إلى استنتاجات بالمعنى الأكبر.

فيما يلي بعض فئات تحليل البيانات الأعلى تصنيفًا عبر الإنترنت:

  • Data Analyst with R (DataCamp)

2. تحسين محركات البحث (SEO)

2021

على الرغم من أن تحسين محركات البحث (SEO) كان موجودًا منذ عام 1997 تقريبًا ، إلا أنها مهارة تطورت وتغيرت عدة مرات منذ بدايتها. في جوهره ، يتضمن تحسين حركة مرور محرك البحث العضوية (غير المدفوعة) لموقع الويب. يبدو الأمر بسيطًا بدرجة كافية ، ولكن مع وجود أكثر من 200 عامل تصنيف محرك، يصبح تحسين مواقع الويب مهمة معقدة.

ومع ذلك ، فهي مهمة معقدة تستحق القيام بها؛ وذلك لأن المواقع المحسّنة جيدًا يمكن أن تكسب مئات الآلاف من الدولارات من الدخل السلبي. ويمكن لمُحسّنات محرّكات البحث الماهرة تقديم خدمات التحسين الخاصة بهم لقائمة متزايدة من العملاء على الإنترنت ، حيث تدخل المزيد والمزيد من الشركات إلى العالم الرقمي من خلال مواقعها على الويب  / أو متاجر التجارة الإلكترونية.

هذا هو السبب في أن مُحسّنات محرّكات البحث تظل واحدة من أكثر المهارات قيمة ويمكنك تعلمها اليوم. سواء كنت تتطلع إلى إنشاء وكالة ، أو إنشاء مواقع ويب لنفسك ، أو تقديم خدمات التحسين بصفتك موظفًا مستقلاً على الإنترنت، خاصة إذا قمت بدمجه مع بعض الخبرة في Google Analytics وتطوير الويب والتسويق.

ولتنمية مهارتك في هذا الميدان إليك مواقع تعلمك هذه المهارة على النت:

3. التسويق الرقمي

2021

“التسويق الرقمي” مصطلح واسع إلى حد ما حيث يمكن أن يشمل هذا المصطلح تقنيًا أي نوع من جهود التسويق التي تتم من خلال القنوات الإلكترونية. ومع ذلك ، فهو الشكل الأكثر مناقشة للتسويق في القرن الحادي والعشرين.

يقترب الإنفاق العالمي على التسويق الرقمي من 100 مليار دولار ، وسيستمر هذا الرقم في النمو السريع. فقد نمت ميزانيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، على وجه الخصوص ، بوتيرة هائلة. في الولايات المتحدة ، ونما الإنفاق على التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من 15.63 مليار دولار أمريكي في عام 2016 إلى 48.94 مليار دولار أمريكي في عام 2021 ومن المتوقع أن يبلغ 56.85 مليار دولار أمريكي في عام 2022.

من الواضح سبب حدوث ذلك. مستويات التخصيص التي لم يسبق لها مثيل والتي يمكن تحقيقها في التسويق الرقمي (لا سيما التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي) التي تجعل الإعلانات أكثر تأثيرًا. حيث تميل الإعلانات الرقمية إلى الوصول إلى العملاء المناسبين في الوقت والمكان والعقلية المناسبة – وهذا هو سبب استعداد الشركات لإنفاق مليارات الدولارات لعرض إعلاناتها هناك.

أوصت إدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية الشركات بإنفاق 50٪ من ميزانيتها التسويقية على التسويق الرقمي. ولكن مع استمرار اعتماد الإنترنت على نطاق واسع ، يمكنك أن تتوقع من الشركات الذكية أن تركز المزيد من سبلها على الوسائل الرقمية على وجه التحديد.

فإذا كنت ترغب في تطوير مهارات التسويق الرقمي ، فلديك العديد من خيارات التعلم عبر الإنترنت للاختيار من بينها:

4. التسويق بالعمولة

2021

باختصار ، يتضمن التسويق بالعمولة الترويج لمنتجات الآخرين لكسب عمولة من كل عملية بيع. ومن المقرر أن يصل الإنفاق على التسويق بالعمولة في الولايات المتحدة إلى 8.2 مليار دولار بحلول عام 2022 .

يمنح هذا المسوقين فرصة فريدة لكسب كميات هائلة من الدخل دون الحاجة إلى إنفاق الوقت والمال على تطوير منتج ما.

بالاقتران مع مُحسّنات محرّكات البحث ، يصبح التسويق بالعمولة حقًا قوة لا يستهان بها. يكسب بعض المسوقين التابعين الأعلى دخلاً عشرات الآلاف من الدولارات من الدخل السلبي يوميًا ، ويفعلون ذلك عامًا بعد عام.

لتعلم التسويق بالعمولة عبر الإنترنت ، يمكنك زيارة:

5. التسويق عبر البريد الإلكتروني

إليك حقيقة سريعة لك – أول حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني تم إجراؤها في عام 1978 بواسطة جاري ثويرك ، بائع كمبيوتر. من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى 400 مستلم ، تمكن من تحقيق مبيعات بقيمة 13 مليون دولار.

قد يكون تكرار نتائجه مهمة صعبة في القرن الحادي والعشرين ، لكن التسويق عبر البريد الإلكتروني لم يذهب ولن يذهب إلى أي مكان – في أي وقت قريب. في الوقت الحاضر ، يستخدم نصف سكان العالم البريد الإلكتروني ، ولا يزال هذا يمثل نافذة كبيرة من الفرص مفتوحة للمسوقين.

يمكن لحملة التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تعمل بشكل جيد أن تحقق نتائج ملحوظة في فترة زمنية قصيرة. وتتطلب قدراً ضئيلاً نسبيًا من الوقت والمال والجهد – على الأقل عند مقارنتها بحملات التسويق التقليدية مثل الإعلانات التلفزيونية أو اللوحات الإعلانية.

إذا كان التسويق عبر البريد الإلكتروني يبدو وكأنه مهارة ترغب في اكتسابها، تابع الموقعين التاليين:

6. البرمجة:

في عام 2020 ، استطلع HackerRank أكثر من 100،000 مهندس برمجيات للعثور على إجابة لهذا السؤال بالتحديد. لقد أرادوا معرفة اللغة التي أدت إلى الحصول على أفضل الرواتب. ما وجدوه هو أن Perl كان يحصل على أعلى متوسط ​​راتب عالمي عند 84025.50 دولارًا ، يليه Scala و Go .

تعد البرمجة واحدة من أفضل المهارات للتعلم عبر الإنترنت ، حيث تتمتع مدارس البرمجة عبر الإنترنت بميزة فريدة تتمثل في قدرتها على استخدام محرري الترميز في المستعرض لتدريس الدروس.

فيما يلي بعض دورات الترميز عبر الإنترنت الموصى بها:

7. كتابة الإعلانات:

لطالما كان للكتابة دور مهم في عالم الأعمال. ومع التبني الواسع للإنترنت وتحول جميع الشركات إلى دور النشر بشكل أو بآخر ، ازداد الطلب على مهارة كتابة الإعلانات؛  إذ تتطلب كل شركة في الوقت الحاضر منشور مدونة بين الحين والآخر ، أو مستندًا تقنيًا للصناعة ، أو شخصًا ما لإرسال بريد إلكتروني ترويجي مرة واحدة في الأسبوع.

يمكن لمؤلفي الإعلانات تغطية أي شيء تقريبًا ، وفي عالم كتابة الإعلانات، يمكن أن يكون الجزء الأصعب هو وضع قدمك في الباب . في حين أن مؤلفي النصوص ذوي الخبرة الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة وراء ظهورهم يمكن أن يكسبوا دخلاً مربحًا ، إلا أن البدء ليس سهلا مطلقا.

يستغرق تطوير مهارات الكتابة من الدرجة الأولى وقتًا وجهدًا ، وإذا لم يكن لديك ملف كتابي أو سيرة ذاتية لعرضها بنفسك ، فقد تجد صعوبة في العثور على عمل كتابي.

ومع ذلك  فإن كتابة الإعلانات مهارة أخرى مطلوبة بشدة في عالم اليوم – وهي مهارة يمكن لأي شخص تعلمها عبر الإنترنت (ولكن لا يمكن للجميع إتقانها).

فيما يلي بعض الخيارات الممتازة لتعلم كتابة الإعلانات من خلال دورات الفيديو:

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد