makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

كريم بنزيما يتعرض لسرقة منزله

ضجت وسائل الإعلام العالمية بخبر تعرض منزل اللاعب كريم بنزيما الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية للسرقة، وذلك خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد أمام إلتشي مساء الأحد، التي انتهت بالتعادل 2-2 ، والتي أضاع فيها اللاعب ضربة جزاء وغادر اللاعب المبارة في الدقيقة 58 بسبب الإصابة. في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

متى سرق المنزل

وبحسب وسائل الإعلام العالمية استغل اللصوص انشغال بنزيمة مع فريقه وغيابه عن المنزل،  وسرقوا عدة أشياء ، بينما كان المنزل خاليًا من سكانه.

ووفقا للتقارير الإعلامية، فقد دخل اللصوص من حديقة منزل اللاعب في ضاحية سان سيباستيان دي لوس رييس.

ولم يكشف بعد عن السرقة أو المبلغ المسروق.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها بنزيمة للسرقة ، حيث تعرض منزله للسطو في فبراير 2019 خلال لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في “سانتياغو برنابي.

وأصبحت التقارير عن عمليات السطو على منازل لاعبي كرة القدم شائعة ،حيث حصلت عمليات سطو لمنازل لاعبين آخرين مثل: ماركوس روجو من بوكا جونيورز وجوناثان أيكون من ليل.

معلومات عن كريم بنزيما:

اسمه الكامل كريم مصطفى بنزيمة من مواليد سنة 1987 لاعب فرنسي من أصول جزائرية حيث ترجع أصوله إلى قرية تيقزيرت شمال مدينة بني جليل وكان أول أفراد عائلته هجرة جده الذيهاجر إلى ليون في خمسينيات القرن الماضي. يلعب لصالح نادي ريال مدريد، يعتبر من أفضل مهاجمي كرة القادم في العالم.

بدأ لعب كرة القدم سنة 2005 مع نادي مسقط رأسه أولميك ليون، حصل في 2008 على لقب أفضل لاعب في الاتحاد الوطني للاعبي كرة القدم المحترفين (UNFP).

سنة 2009 وقّع عقده مع ريال مديريد بصفقة بلغت 356 مليون يورو .

تميز بالتزامه بوطنه الجزائر، وكذلك بإيمانه حيث يلتزم بصوم شهر رمضان المبارك، وقال متحدّثا عن دينه وتمسكه به: “إيماني يساعدني على التركيز كل يوم. إنه يجلب لي الفوائد وهو مصدر قوتي بالنسبة لي ولعائلتي وكذلك لعملي هو مصدر قوتي بكل شيء حرفيًّا”.

من أبرز الشركات التي عمل لها حملات إعلانية كانت شركة هيونداي الكورية، صدر عنه فلم وثائقي سنة 2017.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد