makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

كتاب لبيل غيتس عن كيفية جعل جائحة فيروس كورونا الجائحة الأخيرة

كتاب أعلن عنه الملياردير الأمريكي بيل غيتس مؤسس شركة ما يكروسوفت، والمهتم بمسائل الجوائح التي يتعرض لها العام، وهذا الكتاب هو عبارة عن اقتراحات قدمها جيتس لمعرفة الطرق التي تجعلنا نستفيد من دروس جائحة فيروس كورونا بحيث تكون هي الجائحة الأخيرة.

فالكتاب هو عبارة عن اقتراح لمعرفة كيفية حماية أنفسنا من الجائحة التي سستلو جائحة كوفيد19، وسيصدر الكتاب في مايو (أيار القادم)، وسينشر الكتابو (Penguin Random House internationally)، بحسب ما نشر بيل غيتس في إعلانه عن هذا الكتاب

يعرض الكتاب مجموعة من الحوارات مع كبار الأطباء الذين ساهموا في مكافحة الجائحة وعلى رأسهم

أنتوني فاوتشي مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية (NIAID)، وعضو في فريق عمل البيت الأبيض لفيروس كورونا المعني بجائحة فيروس كورونا 2019-2020.

وذكر غيتس أنه سيتناول في الكتاب موضوع اتهامه بأنه عضو في مؤامرة عالمية لتلقيح الناس، من أجل حقن الناس بشرائح ميكروية.

وقد أكد بيل غيتس في منشوره أن العالم نجح خلال عامين في التعامل مع هذه الجائحة، وأن هذا التعامل وضعنا بالفعل على طريق النجاح، للوصول إلى الهدف المتمثل في عدم انتشار الأوبئة.

وقد ساعدت مؤسسة بيل غيتس في تمويل جهود أبحاث موديرنا، وأسترازينكا.

ـــــــــــــــــــ

المرجع: فوربيس

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد