makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أكبر عملية مصادرة لغسيل الأموال في نيويورك بقيمة 3.6 مليار دولار من العملات المشفرة

تم القبض على زوجين من نيويورك ووجهت إليهما تهمة غسيل الأموال حيث كانوا يحاولون غسل 4.5 مليار دولار من أموال العملات المشفرة المسروقة. وصادر مسؤولو إنفاذ القانون 3.6 مليار دولار من تلك الأموال ووصفت نائبة المدعي العام الأمريكي ليزا موناكو العملية بقولها “أكبر مصادرة مالية للوزارة على الإطلاق، وأن العملية تظهر أن العملات الرقمية ليست ملاذًا آمنًا للمجرمين”.

إيليا ليشتنشتاين ، 34 عامًا ، وزوجته ، هيذر مورغان ، 31 عامًا ، متهمان بمحاولة غسيل الأموال التي تم الاستيلاء عليها في اختراق ضخم لتبادل العملات الرقمية Bitfinex في عام 2016.
اتُهم ليشتنشتاين ومورجان بالتآمر لارتكاب جريمة غسيل أموال، وتصل عقوبتها إلى 20 عامًا، كما يتهمان بالتآمر للاحتيال على الولايات المتحدة، وهذه الجريمة تصل عقوبتها إلى السجن خمس سنوات، وفقًا لمسؤولي وزارة العدل في نيويورك،

ومن المقرر أن يمثل الزوجان أمام محكمة اتحادية في مانهاتن الثلاثاء الساعة 3 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

ليختنشتاين ومورجان استخدما تقنيات غسيل مختلف ، بما في ذلك استخدام هويات وهمية لإنشاء حسابات على الإنترنت ؛ استخدام برامج الكمبيوتر لتنفيذ معاملات مؤتمتة سريعة؛ إيداع الأموال المسروقة في العديد من حسابات تبادل العملات المشفرة لتغطية تاريخ المعاملات؛ تحويل البيتكوين إلى أشكال أخرى من العملات الافتراضية؛ واستخدام الحسابات التجارية في الولايات المتحدة لجعل أموالهم تبدو مشروعة.

وقال مدعٍ أمريكي إن العملات المشفرة وبورصاتها تمثل جزءا واسعا من النظام المالي الأمريكي، ولكن عمليات سرقة العملات الرقمية، من خلال خطة غسيل أموال معقدة شتضعف الثقة في هذه العملات المشفرة.

ــــــــــــــــــــــــ

المصدر: السي إن إن

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد