makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

سوبارو: ارتفاع أرباح سوبارو مع أزمة الرقائق

تحسنت أرباح سوبارو إلى حد كبير بفضل التعافي من الفترة نفسها من العام الماضي عندما تراجعت الأرباح بسبب تكاليف الضمان الكبيرة.

سوبارو: مع عودة الانتعاش لصناعة  السيارات أعلنت شركة سوبارو اليابانية الشهيرة ارتفاع أرباحها بنسبة 17بالمئة بحسب ما أورده موقع autonews.com.

فقد قفزت أرباح شركة سوبارو في 31 ديسمبر الماضي 67.6 مليار ين يا باني (654.8) مليون دولار .

سبب تحسن أرباح سوبارو:

تحسنت أرباح سوبارو إلى حد كبير بفضل التعافي من الفترة نفسها من العام الماضي عندما تراجعت الأرباح بسبب تكاليف الضمان الكبيرة. 

وقال المدير المالي توشياكي أوكادا في تقرير أرباح سوبارو: “كانت مبيعاتنا تتعافى بشكل جيد خاصة في السوق الأمريكية”. “زخم مبيعاتنا جيد ، ونحن نشهد تعافيًا سلسًا.”

وكانت سوبارو قد كشفت  عن سيارة (Levorg)  الجديدة وقد جمعت في تصميمها مفاهيم السيارات العائلية والمركبات الرياضية التي تجتذب الشباب بأناقتها وتميزها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد