makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الصين ستجري اختبار ل 26 مليون شخصا في شنغهاي

قأفادت وكالة رويترز ان الصين ستجري اختبارا ل 26 مليون إنسان من سكان شنغهاي وهذا يعني أن الحظر سيستمر حتى نهاية هذه الاختبارات  بعد الموجة التي بدأت في الصين منذ أيام من عودة الجائحة إليها، والتي أدت إلى حظر مدينة شنغهاي بشكل كامل.

كانت السلطات الصينية قد فرضت حظرا الأجزاء الشرقية من مدينة شنغهاي في 28 مارس، ثم امتد الحظر ليشمل المدينة كلها.

أدى الحظر الحالي إلى شبه شلل للعمليات التجارية، وكان من المفترض ان ينتهي في الخامسة من صباح اليوم، ولكن يبدو أن رياح الجائحة تحول دون وصول الأمر إلى ما يتمناه الناس.

ومع خبر تمديد الحظر على شنغهاي قال المسؤولون الصينيون إن وقت نهاية الحظر ليس محدّدًا، وهذا ما أثار مخاوف الناس خاصة فيما يتعلق بالشحن والتوريد من الصين، الذي ربما يتضرر ويتوقف كما حصل مع شدة انتشار الوباء وقت بدايته قبل عامين من الآن.

واليوم أرسلت الحكومة المركزية الصينية آلاف من العسكريين وموظفي الرعاية الصينية للمساعدة في إجراء اختبارات كوفيد19 على 26 مليون إنسان في شنغهاي.

ومع بزوغ فجر اليوم اصطف الناس في شنغهاي لإجراء الفحوصات لمعرفة المصاب من المعافى من سكان المدينة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد