makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الشباب الدائم لا يمكن أن يدوم ولكن هناك طرق لوقاية أثر التقدم بالعمر (فيديو)

الشباب طموح كل إنسان حيث يرغب الشرقي والغربي وكل من ينبض قلبه بين حناياه أن يبقى نضر البشرة محافظا على إشراقة وجهه لا أثر للتجاعيد ولخطوط الزمن في وجهه، ولكن هذا شيء مستحيل فالعمر لا بد أن يظهر أثره على جسد الإنسان، ولا سيما على بشرة وجهه.

ولكن مع هذا فإن تطور الطب في الزمن الحديث أوجد بعض الأمور التي يمكن أن تساعد في الفاظ على نضارة البشرة إلى وقت متقدم من العمر.

الجلد هو مربط الفرس في عملية الشباب وذهابه، فأول ما تظهر علامات الشيخوخة تظهر أسفل العينين ولذها كان كثيرون يقولون طالما أنك لم تر الخطوط تحت عينيك فأنت شاب لم تزل.

عوامل ظهور الشيخوخة

1- نقص الكولاجين:

الجلد توجد فيه مادة مؤثة على نضارته وتعد أساسية في إشراقته وهي الكولاجين هذه المادة تلعب دورا كبيرا في بقاء الجلد طريا نضرا بعيدا عن الجفاف والتجاعيد.

وللحفاظ على هذه المادة فإن الأطباء يقولون إن علينا أن نعلم أن مادة الكولاجين تنقص بنسبة 1% كل عام بعد العشرينيات.

2- التعرض لأشعة الشمس:

إن أشعة الشمس ترتبط ارتباطا وثيقا في سرعة ظهور التجاعيد؛ وذلك لأنها تلعب دورا خطيرا في نقصان مادة الكولاجين، فالأطباء يقولون: “إن التعرض للأشعة فوق البنفسجية يمكن أن يكسر الكولاجين”

كيفية الاهتمام بالجلد:

بعد أن عرفنا أهم سببين من أسباب ضياع وذهاب نضارة جلد الشباب مع تقدم العمر نبين الآن كيفية اتقائهما

  • الحفاظ على اختيار منظفات للبشرة طبية وصحية وموثوقة.
  • وضع واقٍ شمسيٍّ مرطّب يكون إما باستشارة طبيب، أو بنصيحة من صيدلاني خبير.
  • النوم: النوم له دور كبير في تجديد خلايا الجلد حيث يساعد في سرعة التخلص من الخلايا الميتة وإيجاد خلايا جديدة مكانها.
  • فيتامين سي: يعد اختيار فيتامين سي الملائم لبشرتك مناسبا لتجديد بشرتك والحفاظ على نضارتها مع التقدم بالعمر.
  • ومع وصولك للأربعين عليك الحفاظ على نظام غذائي صحي تكثر فيه من تناول الفواكه والخضروات، وتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والكالسيوم.

كان هذه بعض النصائح حول الحفاظ على نضارة البشرة وحيوية الشباب واستعنا في بعض مما ورد فيها بمقال نشره موقع healthline.com فنرجو لكم حياة شبابية ملؤها النضارة والسعادة.

وندعوكم لمتابعة هذا الفيديو الذي يبين كيفية تعويض الكولاجين المفقود مع تقدم العمر

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد