makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

هل البرازيل تصلح للاستقرار ميزات العيش فيها وعيوبه

وسط عالم  يعيش حالة من الجنون صار كثير من الناسيبحثون عن ميزات تتوفر لهم في  أوطان بديلة تخلصهم من حال أوطانهم المزري من حروب وفقر وعدم أمان.

والعقبة الكأداء في وجه من يريد تغيير وطنه تتمثل في عدم صلاحية جواز سفره لدخول الكثير من بلدان العالم المتقدم، فلا شك أن كل من يريد تغيير وطنه فإن أول بلد يخطر بباله هو ذلك الوطن الذي يؤمن له حياةً كريمة، ولكن جواز السفر ربما لا يؤهله لدخول تلك البلدان الراقية.

ومن هنا فإن كثيرين صاروا يبحثون عن موطن يسهل الوصول إليه ويؤمن لهم جنسية جديدة يحملون بها جواز سفر يتيح لهم الاختيار بين البلدان.

ومؤخّرا صعد اسم البرازيل خيارا للراغبين في تغيير موطنهم، ولكن هل البرازيل بلد يمكن أن يكون بديلا لوطن الإنسان، ما هي ميزات وعيوب هذا البلد، هذا محور مقالنا الذي سنسعى فيه لتغطية أهم الأسئلة حول موضوع العيش في البرازيل.

وسنتحدث فيها عن المواضيع الآتية :

هل البرازيل بلد آمن للعيش؟

هذه أكبر مشكلة في اختيار البرازيل حيث تقول المصادر إن البرازيل من البلدان التي تشهد معدلات عالية من الجرائم.

البرازيل لديها مشاكل خطيرة مع الجريمة. مع ما يقرب من 23.8 جريمة قتل لكل 100.000 ساكن. تعتبر عمليات السلب والسرقة والخطف  وعنف العصابات أمرًا شائعًا. تنتشر وحشية وفساد الشرطة على نطاق واسع. ردا على ذلك ، أنشأت الحكومة البرازيلية قوة الأمن العام الوطنية (FNSP) في يونيو 2004 من قبل وزارة العدل ، للعمل في حالات الطوارئ ، في أوقات الأزمات.

قُتل أكثر من 800000 شخص في البرازيل بين عامي 1980 و 2004. كان هناك ما مجموعه 63880 جريمة قتل في البرازيل في عام 2018.

حيث تشهد المدن نسبة عالية من الجريمة ، مما يعني السرقات والسطو والاشتباكات بين العصابات والشرطة منتشرة بكثرة. فيجب أن تكون يقظًا بشكل خاص خلال المهرجانات الكبيرة وحول الأحياء الفقيرة التي هي بالأساس مدينة أكواخ ويمكن أن تكون أماكن خطيرة للغاية حيث يحصل فيها عادة إطلاق النار بين الشرطة والعصابات ولا يمكن التنبؤ بهذه الاشتباكات.

وعدم الأمان يتعدى الجرائم الإنسانية إلى الاضطرابات في الطقس حيث يمكن يمكن أن تحدث فيضانات وانهيارات أرضية ويمكن أن تسبب بالكثير من الوفيات.

تعد البرازيل أيضًا مستوردًا للكوكايين وهي جزء من طريق تهريب المخدرات الدولي ، لذلك هناك الكثير من العصابات المختصة بهذه التجارة الممنوعة عالميا.

في مؤشر السلام العالمي لعام 2020 ، احتلت البرازيل المرتبة 126 على قائمة 163 دولة من حيث السلام العام ، السلامة ، الأمن.

علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون بعض الأحياء الفقيرة شديدة الخطورة. يمكن أن يكون للمتفجرات مستويات عالية من الجريمة ويمكن أن يتغير الوضع الأمني ​​من آمن نسبيًا إلى ليس تمامًا بدون سابق إنذار.

ما هي ميزات العيش في البرازيل؟

تعتبر البرازيل بلدا رخيص التكلفة في المعيشة، فهي أرخص من معظم البلدان الأوربية من ناحية تأمين المؤكولات ولوازم العيش، كما أنها تتمتع بصفة التنوع الثقافي وقلة التمييز العنصري فيها فهي مكان للثقافات المتنوعة القادمة من جذور مختلفة، كما أن من ميزاتها إقبال الشركات العالمية على فتح فروع لها في هذا البلد.

وأهم ميزة أنه يسهل الوصول إليها لأصحاب الجوازات ذات الترتيب المنخفض عالميًّا.

كما تمتازبشواطئها وسواحلها الرائعة.

ما هي تحديات العيش في البرازيل؟

  • الإقامة:

يعد السكن مرتفعا في البرازيل حيث ذكر أحد المواقع المختصة بأن تأجير مكان للسكن، هو أكبر تكلفة ما لم يقدم صاحب العمل بدل سكن لدعم التكلفة.

متوسط ​​الإيجار الشهري لمساكن مفروشة بمساحة 274 مترًا مربعًا (900 قدم مربع) سيكلف حوالي 1،973 ريال برازيلي (528 دولارًا أمريكيًا) يرتفع إلى 3182 ريالاً برازيليًا (852 دولارًا أمريكيًا) في مناطق معينة.

أعلى الأماكن تكلفة للسكن تكون في المدن الكبرى مثل ساو باولو وريو دي جانيرو ، ولكن لها ميزة على توفير تكاليف المواصلات إذا سكن الإنسان في الريف،وكان عليه التنقل إلى هذه المدن يوميا.

وأما الأماكن الأرخص للإيجار فتقع في فورتاليزا في الشمال وبيلو هوريزونتي في الشرق وبورتو أليغري في الجنوب.

وينصح خبراء السفر بأن أفضل المدن للعيش في البرازيل هي المدن النابضة وذات الحجم المتوسط، مثل العواصم الجنوبية: كوريتيبا، فلوريانوبوليس، بورتو أليغري،فهي تشهد نموا سياحيًّا وتعد من المدن التي يسهل العيش فيها.

المنطقة الشمالية الشرقية رغم أن هذه المنطقة كانت الأكثر فقرا، إلا أنها تمتاز اليوم بأسرع اقتصاد في البلاد. كما تتمتع بمناخ رائع وثقافة ونمط حياة مريح. لهذا السبب ، يقرر العديد من المغتربين والأجانب العيش فيها.

أما الشمال الشرقي فيمكنك العثور على مدن مثل سلفادور وريسيفي وفورتاليزا ، وكلها محاور اقتصادية وثقافية. يحتوي الشمال الشرقي أيضًا على أطول وأجمل خط ساحلي  في البرازيل.

  • مصاريف الحياة اليومية:

يمكن أن تكون الملابس والإلكترونيات والمواد المصنعة باهظة الثمن ، حيث من المحتمل أن تكلف الجينز والأحذية والملابس الرياضية أكثر من الولايات المتحدة . السيارات باهظة الثمن أيضًا ، لكن النقل العام أرخص بكثير مما هو عليه في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

بالمقارنة مع لندن ، فإن تكلفة السلع والخدمات أقل في ريو دي جانيرو بشكل عام ، حيث تكون أسعار البقالة والمستهلكين أرخص بنسبة 60٪ . يعد شراء الضروريات مثل اللحوم والخبز من الأسواق المحلية طريقة بديلة لتوفير المال والاستمتاع بالسلع المنتجة محليًا. اعتمادًا على المنطقة.

من المحتمل أن تتضمن المطاعم رسوم خدمة بنسبة 10٪ مع الفاتورة ، على الرغم من أن الإكرامية اختيارية للعديد من الصناعات الخدمية الأخرى بما في ذلك الحانات ومصففي الشعر وسيارات الأجرة.

يقول أحد البرازيليين إن كثيرين يرسمون أحلاما عن سهولة الحياة في البرازيل، ولكنهم سيصدمون مع واقع الغلاء فالبرازيل باهظة الثمن. يميل معظم الناس إلى الاعتقاد بأن الحياة في بلد بأمريكا اللاتينية ستكون أرخص مما هي عليه في وطنهم. قد يكون هذا صحيحًا في وقت ما ، ولكن لم يعد صحيحًا في البرازيل. السكن باهظ الثمن بشكل خاص ، ولكن لا شيء آخر رخيص أيضًا، والضرائب المرتفعة مسؤولة جزئيًا عن ارتفاع الأسعار. حسب بعض التقديرات ، يمكن أن تكون المدن الرئيسية في البرازيل باهظة الثمن مثل مدينة مثل لندن ، على سبيل المثال، ولكن بدون البنية التحتية ، والسلامة ، ونطاق وجودة المنتجات ، ودعم العملاء الموجودة في البرازيل.

  • اللغة:

اللغة المستعملة في البرازيل هي البرتغالية،واللغة الثانية هي الإسبانية فعليك أن تكون مستعدا لتعلم إحداهما صحيح أن الإنكليزية مستعملة في هذا البلد، لكن تبقى اللغتان البرتغالية والإسبانية مطلوبتين.

  • البيروقراطية:

كن مستعدًا للكثير من الأعمال الورقية البيروقراطية ضخمة ، منتشرة في كل مكان ، ويمكن أن تكون محبطة للغاية. فالمعاملات معقدة ومربكة، بدءًا من قواعد التأشيرة نفسها ، وصولاً إلى الأهلية للوصول إلى نظام الرعاية الصحية والوصول إليه ، ومجموعة متنوعة من الأشياء اليومية العادية. ستحتاج أيضًا إلى شكل من أشكال الهوية التي تثبت شخصيتك لأغرب الأشياء وأكثرها غير متوقعة، مثل طلب الطعام عبر الإنترنت ، وشراء تذكرة حافلة ، وشراء بطاقة SIM محلية.

كيف تحصل على الجنسية البرازيلية؟

يقوم قانون الجنسية البرازيلي على مبدأي حق الأرض وحق الدم . كقاعدة عامة ، يكتسب أي شخص مولود في البرازيل الجنسية البرازيلية عند الولادة، بغض النظر عن جنسية الوالدين. يمكن الحصول عليها أيضًا من قبل الأطفال المولودين في الخارج لأب برازيلي.

  • بالنسبة للأجانب المقيمين في البرازيل:

يمكن للأجانب التقدم للحصول على الجنسية البرازيلية إذا استوفوا المعايير التالية:

– أربع سنوات من الإقامة الدائمة في البرازيل.
– القدرة على التواصل باللغة البرتغالية .
– عدم وجود إدانة جنائية سابقة، في البرازيل أو في بلد المنشأ، ما لم يتم إعادة تأهيله.
يمكن تخفيض شرط الإقامة في ظروف معينة:

مطلوب عامين فقط من الإقامة لأولئك الذين قدموا “خدمات ذات صلة” للبلد ، أو لأولئك الذين يتمتعون “بقدرات مهنية أو علمية أو فنية” ملحوظة ، أو للأشخاص عديمي الجنسية ؛
مطلوب عام واحد فقط من الإقامة لأولئك الذين لديهم زوج أو طفل برازيلي (لا يشمل القاصرين المتجنسين مؤقتًا) ، أو لمواطني البلدان الناطقة باللغة البرتغالية ؛
لا توجد فترة إقامة مطلوبة لأولئك المتزوجين من دبلوماسي برازيلي لأكثر من خمس سنوات، أو لأولئك الذين عملوا لأكثر من 10 سنوات في بعثة دبلوماسية برازيلية .

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد