makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

مقتل خمسة أشخاص في الصومال

مقتل خمسة أشخاص في الصومال نتيجة هجوم لحركة الشباب ونقلا عن ال BBC قتل خمسة أشخاص على الاقل في الهجوم على فندق افريك الذي بدأ بتفجير سيارة مفخخة يوم الأحد.

وأعلنت حركة الشباب مسؤوليتها عن الهجوم. وتشن حركة الشباب بشكل دوري هجمات على الحكومة الصومالية

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية  قتل ما لا يقل عن أربعة من المهاجمين حيث تم قتل ثلاثة من المهاجمين بالرصاص  وقام شخص منهم بتفجير نفسه.

وكانت العملية قد بدأت باصطدام سيارة بالمدخل الأمامي للفندق واقتحم مسلحون المبنى ، وذلك بناء على أقوال المسؤولين في الصومال وشهود عيان رووا الحادثة.

فقد نقلت رويترز  شهادة احد شهود العيان الحادث وهو  أحمد نور  حيث قال لرويترز “الانفجار جعل الفندق يرتجف فأصبنا الذعر والارتباك “

وقال متحدث باسم الشرطة للصحفيين من مكان الحادث وعبر فيسبوك “العملية انتهت الآن. قتل تسعة أشخاص بينهم أربعة مهاجمين وأصيب أكثر من عشرة مدنيين”

أما رئيس الوزراء محمد حسين روبل فقد قال  في بيان إن من بين القتلى اللواء العسكري السابق محمد نور جلال.

وبحسب ما نقلته ال BBC فإن الفندق مكان لتجمع مسؤولي الحكومة الصومالية. فقد قال نقيب في الشرطة المحلية إن عددا من المشرعين وكبار المسؤولين العسكريين كانوا بالداخل وقت الهجوم.

وقال مراسل الBBCŞ إن الهجوم كان من أكثر الهجمات تدميراً في مقديشو.

وكانت  حركة الشباب قد استهدفت فندق إليت على شاطئ البحر العام الماضي مما أدى إلى معركة استمرت سبع ساعات مع الشرطة والأمن وقتل فيها 17 شخصًا.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد