makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

مجلة قانونية: أول مسلم يترأس مجلة هارفرد القانونية العريقة

مجلة قانونية: نقلت  وكالة رويترز خبر إعلان مجلة هارفارد القانونية (The Harvard Law Review) تولي أول رئيس مسلم لها في تاريخها الممتد 134 عاما وهو مصري أمريكي ولد في لوس أنجلوس وهو بهذا المنصب يتصدر إحدى أعرق المجلات القانونية الأمريكية.

قال حسان الشهاوي الرئيس الجديد للمجلة ، وطالب كلية الحقوق بجامعة هارفارد ، إنه يأمل أن يمثل انتخابه “اعترافا من الأكاديميين القانونيين المتزايد بأهمية التنوع …”.

وذكرت وكالة رويترز أنه من بين الشخصيات القانونية والسياسية البارزة التي عملت في مجلة Harvard Law Review الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ، الذي اختير كأول رئيس أسود للمجلة في عام 1990. وكان ثلاثة أعضاء حاليين في المحكمة العليا الأمريكية محررين لمجلة هارفارد لو ريفيو 

تخرج الشهاوي من جامعة هارفارد في عام 2016 بدرجة البكالوريوس في التاريخ ودراسات الشرق الأدنى. ثم التحق بجامعة أكسفورد بصفته باحثًا في رودس للحصول على الدكتوراه في الدراسات الشرقية  والشريعة الإسلامية.

(رويترز)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد