makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

فايزر مبيعاتها قد تصل إلى 15 مليار دولار في 2021

قالت شركة فايزر يوم الثلاثاء إنها تتوقع أن تدر 15 مليار دولار نتيجة بيعها للقاحها المخصص لمكافحة فيروس كورونا

فايزر : بحسب ما ورد في وكالة رويترز فإن شركة فايزر تتوقع أن تصل مبيعاتها من لقاحها المنتج بالشراكة مع شركة بيونتك (BioNTech) الألمانية إلى 15 مليار دولار عام 2021

تسعى شركة الأدوية جاهدة لتقديم ملياري جرعة من اللقاح في عام 2021   وتسارع الدول إلى توقيع اتفاقيات التوريد في محاولة للسيطرة على جائحة أودت بحياة أكثر من مليوني شخص على مستوى العالم.

قدمت شركة فايزر 65 مليون جرعة على مستوى العالم منها 29 مليون جرعة للولايات المتحدة حتى 31 يناير. وقالت إنها تتوقع تزويد الحكومة الأمريكية بـ 200 مليون جرعة بنهاية مايو.

وهذا يعني أن عليها تأمين  قرابة 10 ملايين جرعة أسبوعيًا ، وهو أكثر من ضعف معدل جرعات Pfizer و BioNTech التي قُدِّمت للولايات المتحدة حتى نهاية يناير  وذلك وفقا لما أوردته رويترز.

ومع حركة الإنتاج المتسارعة فإن الشركة تأخرت في إمداد أجزاء من أوربا بالجرعات التي كان قد تم الاتفاق عليها مسبقا مع تلك الدول.

وتوقعت شركة Pfizer أن تتراوح مبيعاتها عام 2021 بين 59.4 مليار دولار  و 61.4 مليار دولار ، مع توقع أن تساهم مبيعات اللقاح بنحو 25٪ من جملة مبيعات أدوية الشركة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد