makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

اللقاح الصيني: فعالية اللقاح الصيني أقل من 60%

اللقاح الصيني: نقلت  وكالة رويترز  يوم الاثنين خبرا من البرازيل عن مصدرين اطلعا على النتائج أن لقاح CoronaVac COVID-19 الذي طورته شركة Sinovac Biotech الصينية  فعاليته العامة تقل عن 60٪ بعد تجربته السريرية في البرازيل.

ويخطط مركز بوتانتان الطبي في ساو باولو ، الذي أبرم شراكة مع Sinovac لإنتاج اللقاح في البرازيل ، لإصدار نتائج الفعالية العامة يوم الثلاثاء حيث يسعى لاستخدام طارئ للحقنة من Anvisa المنظم الصحي. ووصفت التقرير بأنه “تخميني بحت”.

وكان خبير لقاحات  صيني قد نشر تدوينة على حسابه على موقع (ويبو) المقابل لتويتر في الصين  شكك فيه باللقاح الصيني حيث غرد واصفا لقاح شركة سينوفارم  بأنه “الأقل سلامة” في العالم.

ويوم أمس نشرت وكالة الأناضول التركية خبرا عن اعتماد اندونيسيا للقاح الصيني كورونا فاك  (CoronaVac) وأن نسبة فعاليته 56.3%.

وسبق أن تسلمت إندونيسيا أول دفعة من لقاح شركة “سينوفاك” الصينية، ومقرها بكين، بداية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بواقع 1.2 مليون جرعة، بحسب وكالة “شينخوا” الصينية.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد