makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

ما هي درجة الحرارة المثالية لبيتك؟

تلعب درجة الحرارة دورا مهما سواء في البيت أو خارجه ولكن دورها في البيت يكون أكبر؛ وذلك كون البيت مغلقا وكما هو معروف فإن كثيرا من الأمراض تحصل بسبب طبيعة تهوية البيوت؛ ولهذا فإن الخبراء يؤكدون أهمية مستوى الحرارة في البيت.

وتزداد أهمية درجة الحرارة المنزلية في حال وجود طفل حديث الولادة أو مسنٍّ يعاني من الأمران أظهرت الدراسات المسحية أن الناس في المملكة المتحدة يميلون إلى ان الدرجة المثالية للغرفة التي يقيم فيها الإنسان هي 21 درجة مئوية.

ويبدو أن الخبراء يتوافقون معهم ولكنهم لا يحصرون درجة غرفة المعيشة التي تجلس فيها أكثر اوثاتك ب 21 درجة مئوية، بل يجعلونها تتراوح بين 19-21 درجة مئوية.

وأما غرفة النوم فيفضل الخبراء أن تكون أقل من 21 درجة  بحيث لا تزيد عن 20 درجة مئوية.

إذا كنت تستخدم الأجهزة المكيفات لضبط حرارة الجو في بيتك فينصحك الخبراء بإطفاء هذا الجهاز في الغرف التي لا تستعملها كثيرا.

ما هي درجة الحرارة المناسبة للغرف في الشتاء والصيف؟

يرى الخبراء أن درجة الحرارة المثالية لغرف المعيشة سواء في الشتاء أم في الصيف تتراوح بين 18-20 درجة مئوية.

المصدر: manchestereveningnews.co.uk

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد