makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

كيف تشتري سيارة مستعملة بناء على توصيات خبراء موقع إدموند

السيارة مازالت حلم كثيرين من الناس ويحرص الكثيرون في كثير من البلدان على شراء سيارة مستعملة نظيفة لعدم القدرة على شراء السيارة الجديدة التي تعجبهم، أو لأن سعر السيارة الجديدة ينخفض بنسب عالية  في حال التفكير ببيعها بعد شرائها، وفي هذا المقال سننقل لكم بتصرفٍ نصائح وتوصيات خبراء موقع إدموند (edmunds) الأمريكي الموقع الشهير المختص بالسيارات ومبيعها،  حيث يذكرون أهم الخطوات التي يعتبرونها مفيدة لكل من يريد شراء سيارة مستعملة:

1- تحديد الأسباب التي ستشتري السيارة لأجلها:

عليك أن تعرف الغرض الذي تشتري لأاجله السيارة هل ستكون للسفر الطويل أم لحلات قصيرة، وهنا عليك ان تفكر بأهم شيء أن شراء السيارة الأكثرة شهرة في المكان الذي أنت فيه تكون أكثر قابلية لإعادة البيع؛ ولهذا ضع قائمة بأكثر ثلاث ماركات شهرة في البلد الذي أنت فيه واشتري واحدة منها وراع موضوع استهلاك الوقود.

2- فحص السيارة في شركات معتمدة قبل دفع ثمنها

وعليك أن تحرص على فحص السيارة في المراكز المخصصة لفحص السيارات، وركز على موضوع عدممعرفة صاحب السيارة لهذه المؤسسة لوجود بعض حالات الاحتيال، في بعض الدول، وذلك من خلال الاتفاق بين مراكز اختبار السيارات ومالكيها.

3- التحقق من تاريخ السيارة وعدد مالكيها:

يعد تاريخ السيارة مهما جدا وخاصة عدد مالكيها فكلكا كان العدد أقل كانت السيارة مرغوبة أكثر في حال قررت إعادة بيعها

4- القيام بتجربة قيادة للسيارة:

يعد اختبار قيادة سيارة مستعملة أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كانت ستلبي احتياجاتك وتفي بتوقعاتك أم لا. ستتمكن أيضًا من تقييم حالة هذه السيارة تحديدًا. وهناك عدد من الأشياء  يجب مراعاتها في اختبار القيادة ، ولكن أهمها:  الراحة في قيادتها، وسهولة الرؤية أثناء القيادة، ومدى قوة المحرك في تلبية ما تطمح إليه في السيارة التي ترغب في شرائها، وهذه القوة تختلف طبعا باختلاف نوع السيارة، ولكن بالعموم إذا كنت ممن لهم تجربة في قيادة السيارات ستشعر بقوة المحرك من أول تجربة قصيرة.

وإليكم إجمالا لما سبق:

  •  قم بإنشاء قائمة برغباتك واحتياجاتك في سيارة مستعملة. خطِّط لشراء السيارة التي تلبي 80٪ من احتياجاتك.
  • قم بتدوين الأشياء التي تعجبك والأشياء التي تكرهها في السيارة. سيساعدك القيام بذلك في تحديد وتضييق نطاق البحث.
  • أنشئ قائمة مستهدفة للسيارات التي قد ترغب في شرائها. عندما تكمل بحثك ، قم بتضييق القائمة إلى ثلاث سيارات مستعملة حتى لا تكون عملية التسوق مرهقة.
  • اقرأ مراجعات الوكلاء لاكتشاف تجار السيارات الأكثر شهرة في منطقتك، ويمكنك متابعة إحصاءات السيارات الأكثر مبيعا التي تنشر في وسائل الإعلام المعتمدة في منطقتك.
اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد