makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

ما هو أفضل وأسوأ الأوقات للحصول على وظيفة

هل تبادر إلى ذهنك سؤال ما هو افضل وقت للحصول على الوظيفة أو ما هو الزمان الأكثر مناسبة للبحث عن وظيفة لك. هذا ما أجاب عنه آدم أوزيلكو في مقاله الذي نشره في موقع (businessnewsdaily.com).

حيث اعتمد في مقاله على آراء عدد منخبراء التوظيف العالميين، وبدأ بذكر أفضل الأوقات للتقديم والبحث عن وظيفة، ثم ثنى بأسوأ الأوقات وإليكم ما جاء في مقاله.

– أوّلًا: أفضل الأوقات للحصول على وظيفة

تختلف كل صناعة ومنصب ، لذلك لا يوجد موسم توظيف عالمي. ومع ذلك ، يتفق العديد من الخبراء على أن بداية العام هي وقت رائع للبحث عن وظيفة جديدة ، وذلك لمجموعة من الأسباب.

قالت إحدى خبيرات المحتوى الرقمي: “خلال الانتقال إلى العام الجديد وحتى أوائل فبراير ، هذا هو الوقت الذي تكتسب فيه الفرق زخمًا جديدًا ، مما يضيف أعضاء جددًا لتحقيق أهدافهم عندما ينمو النشاط التجاري” .

ويوافقها الرأي شين جرين ، مؤسس شركة التدريب والاستشارات SGEi . “تكمل الشركات ميزانياتها في أكتوبر ونوفمبر ، وستعلن وظائف جديدة في ديسمبر ، وتتوقع التوظيف في يناير وفبراير.”

السبب في كون هذا الوقت هو الأنسب:

يفكر العديد من الأشخاص في أدوارهم ومسؤولياتهم الحالية في نهاية العام ويتخذون قرارات لإيجاد فرص جديدة في العام الجديد. وعندما يغادر الناس للقيام بمهام جديدة ، فإنه يخلق المزيد من فرص العمل للمتقدمين.

يقول أحد الخبراء: “الوقت الذي يستقيل فيه كثير من الناس أو يغيرون مناصبهم ، مما يوفر فرصًا للباحثين عن عمل أيضًا …يتوافق هذا التغيير مع قرارات العام الجديد ورغبة الكثيرين في التغيير.”

وتقول إحدى خبيرات  شركة Monster ، في إشارة إلى البيانات المتاحة لتلك السنة المالية: “تقرير Per Monster لعام 2018 في الوظائف ، لا يزال شهر يناير هو الشهر الأكثر ازدحامًا في عمليات البحث عن الوظائف ، حيث وصل ثمانية من الأيام العشرة الأولى للبحث عن عمل في يناير”. عام. “ومع ذلك ، فإن مفتاح الوصول إلى أهدافك الوظيفية للعام الجديد والحصول على فرصة عمل جديدة يتمركز بالحفاظ على الزخم بعد شهر يناير”.

-ثانيًا: أسوأ الأوقات للحصول على وظيفة جديدة:

في حين أنه ليس من المستحيل الحصول على وظيفة في منتصف الصيف أو خلال موسم العطلات، فإن القاعدة العامة الجيدة هي تجنب البحث عن وظيفة جديدة خلال تلك الأوقات.

يقول أحد خبراء التوظيف: “خلال منتصف الصيف، يتم الإعلان عن أقل عدد من الوظائف الشاغرة ، ليس فقط للوظائف الموسمية ولكن أيضًا للوظائف العادية”

“وذلك لأنه وقت محرج للبدء – في منتصف العام مباشرةً.”

ولهذا ينصح الخبراء الباحثين عن عمل بتجنب التقدم للوظائف قبل نهاية العام مباشرة؛ لأن الناس يشعرون بالتوتر بشأن الإجازات وأخذ إجازة.

ويرى أحد خبراء التوظيف أن النصف الثاني من العام هو أيضًا وقت سيئ للبحث عن وظيفة؛ لأن الشركات وقتها تشدد الميزانيات وتجمد التوظيف لتلبية الميزانيات.

– ثالثًا: أفضل الأيام للتقدم للوظيفة:

لم يقتصر المقال على ذكر الأشهر، بل انتقل للحديث عن أفضل أيام الأسبوع، وذهب إلى أن أفضل الأيام هي التي تكون مع بداية الأسبوع ؛ وذلك استنادًا إلى تحليل أجرته SmartRecruiters على أكثر من 240 ألف شركة ، حيث أظهر التحليل أن أفضل وقت للبحث عن وظيفة هو الذي يكون  الأقرب من بداية الأسبوع ، خاصة أيام الثلاثاء ، وهو الوقت الذي يميل فيه القائمون بالتوظيف إلى نشر وظائف جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، تتم مقابلة معظم الموظفين وتوظيفهم كل ثلاثاء.

فقد وجد الاستطلاع أيضًا أن الوقت المتأخر من الصباح هو أفضل وقت للبحث عن وظيفة ، وذلك عندما يقوم العديد من المديرين بنشر قوائم جديدة. مع المنافسة الشرسة بين الموظفين الجدد ، من المثالي التقدم لوظيفة ما بين الساعة 11 صباحًا و 2 ظهرًا

هذا ما خلص إليه المقال ونقول بعد نهايته إن مسألة الحصول على وظيفة لا ترتبط بالزمن وحسب، ولكن يمكن أن تكون هناك أيام أو شهور مناسبة للتقدم بأوراقك من أجل أن تحصل على عمل مناسبة، وذلك بناء غلى معطيات وبيانات إحصائية حقيقية، وليست مجرد بيع للأوهام، المهم أن تكون مؤهلا للعمل الذي تريد الحصول عليهن وخاصة إذا كانت مؤهلاتك متوافقة مع حاجة سوق العمل في الزمن الذي تعيش فيه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد