makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

ليموزين بمسبح ومدرج طيران والأطول في العالم تعود للحياة

سيارة ليموزين أصدرت عام 1986 ، بـ 26 عجلة ومساحة كافية لاستيعاب قرابة 75 شخصًا. الأشياء التي لا تحتوي عليها: سرير مائي ، وحوض سباحة مع لوح غطس ، وجاكوزي ، وملعب غولف صغير ، وحتى مهبط للطائرات المروحية على وجه التحديد.

هذه الليموزين أراد أحد الهواة ويدعى مايكل مينغ إعادة الروح إليها بعد ان كانت عبارة عن تحفة أثرية ، وأصبح أحد أحلامه ان تعود للعمل من جديد، وفعلا حقق حلمه في استعادتها، حيث أنفق أموالا طائلة للوصول إلى حلمه وهذه الأموال أنفقت أيضا على الكثير من التعديلات التي أحدثها في السيارة، مثل زيادة عدد عجلاتها.

أصبحت السيارة محتوية لحمام سباحة وملعب جولف، وهي الآن أطول ليموزين في العالم.

وفي حديثه عن هذه السيارة قال أول مرة رأيتها كانت متعفنة في أحد المستودعات ولكنني وقعت في حبها وفي أمل إعادتها للحياة، وكانت التكاليف الباهظة تحول دون تحقيق هدفي ولكنني الآن تمكنت من هذا الهدف وأعدتها للحياة من جديد.

ليموزين

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد