makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أدلة علمية تثبت فعالية فيتامين د في مقاومة آثار فيروس كورونا

فيتامين د له دور كبير في مقاومة الآثار المترتبة عن الإصابة بفيروس كورونا وذلك بحسب دراسة حديثة لعلوم الحياة، قام الباحثون بتحليل الأدلة العلمية المتاحة التي تدعم فيتامين د كعامل وقائي للأعصاب ضد العواقب العصبية لمرض فيروس كورونا 2019 (COVID-19).

استكشفت العديد من الدراسات أن فيتامين د و  فيتامين د 3 (كالسيفيديول) تعد خيارات علاجية جديدة للحالات العصبية المرتبطة بـفيروس كورونا. في الواقع ، لقد ثبت أن هذا النوع من المكملات يعزز المناعة الفطرية ، مثل تفاعل البلاعم المبكر للفيروسات والبكتيريا التي تغزو الغشاء المخاطي ، وبالتالي تقليل حدوث وشدة التهابات الجهاز التنفسي الحادة.

وقد أكدت هذه الدراسة ما ذكر في دراسات سابقة من أن:

1- فيتامين (د) له تأثيرات قوية مضادة للميكروبات ومضادة للالتهابات ، يؤدي إعطاء مستقلبات فيتامين (د) إلى التخفيف من مجموعة متنوعة من الخلل الوظيفي الحاد في الأعضاء ، بما في ذلك إصابة الرئة الحادة.

2- تدعم البيانات الرصدية المأخوذة من أفواج المرضى التطبيق العلاجي المحتمل لهذه النتائج.

3- على وجه التحديد ، ترتبط المستويات المنخفضة من مستقلبات فيتامين (د) المتداولة بشكل مستقل بنتائج أسوأ في المرضى الذين يعانون من مرض حاد ، بما في ذلك مرضى فيروس كورونا 2019 (COVID-19)

وآخر ما خصلت إليه الدراسة هو أنه يمكن أن يكون فيتامين (د) إضافة قيمة للترسانة العلاجية الحالية ضد العواقب العصبية لـ COVID-19.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد