makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

لماذا كبار السن هم الأكثر عرضة للإصابة بالإنفلونزة

مع بادية فصل الشتاء تكثر حالات الإصابة بالإنفلونزة وخاصة عند كبار السن، وربما يتبادر إلى ذهنك سؤال مفاده: لماذا يكون كبار السن الأكثر عرضة للإصابة بالإنفلونزة؟

أجاب عن هذا السؤال دراسة طبية مهتمة بالرئتين وما يحيط بها من الدهون. ودور الخلايا في انتشار الالتهاب في الجسم.

حيث أثبتت الدراسة وجود نوع من الخلايا الضامة وهي خلايا مناعية تهاجم الغزاة مثل فيروس الأنفلونزا وتعيش في الأكياس الهوائية الصغيرة، أو الحويصلات الهوائية ، داخل الرئتين. الأهم من ذلك ، يبدو أن هذه الخلايا تضيع مع تقدم العمر.

كما أظهر بحث سابق أجرته مجموعة أخرى أنه عندما تم وضع الضامة من فأر عجوز في فأر صغير ، وبدا أن الخلايا شابة مرة أخرى. قال الباحث الرئيسي في الدراسة: “دفعنا هذا إلى الاعتقاد بأن شيئًا ما في بيئة الرئتين يساهم في ذلك”.

نوع من الدهون مسؤول عند ضعف المناعة عند كبار السن

حيث أشارت العلامات إلى وجود مُعدِّل مناعي للدهون يُعرف باسم البروستاغلاندين E2 (PGE2) مع تأثيرات واسعة النطاق ، من تحريض المخاض أثناء الحمل إلى التهاب المفاصل. اكتشف فريق الدراسة أن هناك المزيد من PGE2 في الرئتين مع تقدم العمر. أوضح تشين أن هذه الزيادة في PGE2 تعمل على الضامة في الرئة ، مما يحد من صحتها العامة وقدرتها على التوليد.

يشتبه الفريق في أن تراكم PGE2 هو علامة أخرى على عملية بيولوجية تسمى الشيخوخة ، والتي غالبًا ما تُرى مع تقدم العمر.

قال أحد الباحثين المشاركين في الدراسة: ” إن أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول هذه الخلايا هو أنها تفرز الكثير من عوامل الالتهاب”.

وأظهرت الدراسة أنه مع تقدم العمر ، تصبح الخلايا المبطنة للأكياس الهوائية في الرئتين في حالة شيخوخة ، وتؤدي هذه الخلايا إلى زيادة إنتاج PGE2 وتثبيط الاستجابة المناعية.

دواء لزيادة مناعة كبار السن:

لاختبار الصلة بين PGE2 وزيادة القابلية للإصابة بالإنفلونزا ، عالجوا الفئران الأكبر سنًا بدواء يمنع مستقبل PGE2.

أظهرت الدراسة أن “الفئران القديمة التي حصلت على هذا الدواء انتهى بها الأمر في الواقع إلى وجود عدد أكبر من الضامة السنخية وكان لديها بقاء أفضل من عدوى الإنفلونزا مقارنة بالفئران الأكبر سنًا التي لم تحصل على الدواء”.

يخطط الفريق بعد ذلك للتحقيق في الطرق المختلفة التي تؤثر بها PGE2 على الضامة الرئوية بالإضافة إلى دورها المحتمل في الالتهاب في جميع أنحاء الجسم.

وأهمية العلاج لمثل هذا النوع من الدهون يرجع إلى أنه ووفقا لما قاله الباحثون فإنه “مع تقدمنا ​​في السن ، نصبح أكثر عرضة ليس فقط للإنفلونزا ، ولكن للإصابة بالتهابات أخرى ، والسرطانات ، وأمراض المناعة الذاتية أيضًا.”

ـــــــــــــــــــــــــ

المصدر: sciencedaily.com

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد