makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

كيف تنشئ موقع ويب يناسب مجالك

في عصر السرعة الذي نعيشه ، وفي زمن التواصل الافتراضي الذي نحياه غدا إنشاء موقع ويب على الإنترنت بوابة للعالم في جميع الميادين، وصار كثير من الناس يفكّرون في إنشاء مواقع لأعمالهم، وتعددت المجالات التي تغطيها مواقع الويب على الشبكة العنكبوتية، ولكن السؤال الذي يتبادر إلى الذهن هو كيفية إنشاء موقع الويب وما هو المجال الذي يكون مناسبًا له، ستجدون الإجابة في هذا المقال الذي سننقله لكم من موقع allbusiness.com. حيث سعى كاتبه إلى الإجابة عن أهم سؤال يتبادر إلى ذهن الذي يفكر في الدخول في عالم إنشاء المواقع.

يرى صاحب المقال أنه يجب ألّا أن يكون إنشاء موقع ويب لعملك مشكلة ، وبالتأكيد لا يتطلب التعاقد مع وكالة تصميم باهظة الثمن لإنشائه لك. فاعتمادًا على نوع العمل الذي تمتلكه ، هناك العديد من الحلول السريعة وبأسعار معقولة.

هناك ثلاث فئات رئيسية لمواقع الأعمال التجارية:

1- موقع ويب بسيط وغني بالمعلومات يوفر معلومات أساسية عن عملك.
2- موقع التجارة الإلكترونية الذي يسمح لك ببيع المنتجات أو الخدمات.
3- موقع ويب موجه نحو المحتوى يعتمد بشكل أساسي على تنسيق المدونة.

أوّلًا: مواقع ويب بسيطة غنية بالمعلومات:

موقع الويب البسيط والمعلوماتي هو أسهل أنواع مواقع الويب التي يتم إنشاؤها ، وعادة ما يستغرق أقل مدة زمنية. في الواقع ، عادة ما يكون هذا النوع من المواقع هو الخيار الأرخص أيضًا.

إذا كنت تحتاج ببساطة إلى موقع ويب يعرض معلومات أساسية عن عملك ، مثل نظرة عامة موجزة عن منتجاتك أو خدماتك ، وموقعك الجغرافي ، ونموذج اتصال ، فقد يكون هذا هو السبيل الملائم لك.

أفضل طريقة لإنشاء موقع هو استخدام بعض المواقع المتيحة لهذا الأمر، مثل:  Weebly . فهذه الشركة لديهما خطط مجانية ، مما يعني أنه يمكنك البدء على الفور دون إنفاق عشرة سنتات. ومع ذلك ، بالنسبة لأصحاب الأعمال الجادين ، سيكون من الحكمة الاشتراك في إحدى الخطط المدفوعة من أجل الحصول على ميزات أفضل مثل إحصائيات موقع الويب ودعم الفيديو والصوت وإزالة العلامة التجارية للشركة التي صمم الموقع من خلالها وما إلى ذلك.

ثانيًا: مواقع التجارة الإلكترونية

النوع التالي من مواقع الويب هو أكثر مواقع الويب المدرة للدخل شيوعًا ، وهو الموقع  المخصص للتجارة الإلكترونية. يتيح هذا الموقع  لك بيع المنتجات أو الخدمات لعملائك. على الرغم من وجود العديد من حلول التجارة الإلكترونية المتاحة ، إلا أن أكثرها شيوعًا هما Shopify و WooCommerce (باستخدام منصة WordPress).

  • Shopify
    هو مكان استضافة ، وهو أسهل بكثير للبدء به من WooCommerce. ما عليك سوى التسجيل للحصول على حساب وإضافة منتجاتك والبدء في البيع. وتتوفر فيه العديد من السمات والإضافات المتاحة حتى تتمكن من تخصيص موقعك قليلاً.
  • WooCommerce
    هو مكون إضافي لبرنامج WordPress يتيح لك تحويل موقع WordPress القديم المعتاد إلى متجر تجارة إلكترونية متكامل. على الرغم من صعوبة تطبيق WooCommerce والبدء في استخدامه ، إلا أنه يمنحك وصولاً كاملاً إلى الكود المصدري ، مما يعني أنه يمكنك فعل أي شيء تريده حرفيًا.

في الواقع ، إذا كنت تستخدم بالفعل موقع ويب WordPress ، فسيصبح تطبيق WooCommerce أسهل بكثير. وستحتاج ببساطة إلى تثبيت المكون الإضافي ثم العثور على سمة WooCommerce متوافقة لاستخدامها.

ثالثًا: مواقع الويب الموجهة للمحتوى

وأخيرًا ، لدينا أسرع مواقع الويب نموًا ، التي تستخدم منصة مدونة لنشر منشورات المدونات التي ترتبط بميادين متعدد مثل: السياحة، والصحة، والتعليم …إلخ.

وأفضل مكان لتحقيق هذا الموقع هو منصة WordPress. فإذا كنت مطور ويب ، فمن الضروري أن تتعلم كل شيء عن WordPress. وإذا كنت صاحب عمل ، فمن الحكمة أن تتعرف على واجهة إدارة WordPress وصيانة موقع الويب.

هناك طريقتان لاستخدام WordPress. الطريقة الأولى هي الطريقة الأسهل والأسرع ، التي تتضمن تسجيل حساب WordPress.com وإنشاء مدونة مستضافة. وهذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن تثبيت WordPress أو الحصول على استضافة ويب أو مجال. ومع ذلك ، فإن هذا سيحددك قليلاً حيث لا يُسمح بجميع مكونات WordPress الإضافية في مدونات WordPress.com.

الطريقة الأخرى لاستخدام WordPress هي الحصول على استضافة الويب والمجال وتثبيت المدونة بنفسك. يشتمل العديد من المضيفين على تثبيت WordPress بنقرة واحدة في هذه الأيام ، مما يجعل البدء أمرًا سهلاً للغاية.

يعد حل WordPress المستضاف ذاتيًا أكثر الطرق تنوعًا وإثباتًا للمستقبل لاستخدام WordPress. يمنحك الحرية الكاملة لفعل أي شيء تريده باستخدام موقع الويب الخاص بك. التحذير الوحيد هو أنه يسمح لك أيضًا بتثبيت المكونات الإضافية أو السمات غير المرغوب فيها والمشفرة بشكل سيئ والتي قد تؤدي إلى كسر موقع الويب الخاص بك ، وهذا يعني أنه عليك أن تأخذ أمان موقع الويب الخاص بك بين يديك.

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد