makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

كم العمر القانوني من أجل استئجار سيارة في الولايات المتحدة

استئجار سيارة في الولايات المتحدة يحتاج إلى أن تكون محققا لشرط العمر فليست كل الأعمار يمكنها استئجار سيارة هناك، وربما يخطر ببالك أن السن القانون هو الذي يكون مع سن التكليف أي 18 عشر سنة، لكن موقعا أمريكيا نقل لنا المعلومة وبين لنا المفاجأة حيث بدأ الخبر بالآتي:

في سن 18 ، يمكن استدعاؤك لأداء واجب هيئة المحلفين ، والاشتراك في التجنيد العسكري (إذا كنت شابًا) ويمكنك أن تتزوج دون موافقة الوالدين.

لكن الشيء الوحيد الذي قد لا تتمكن من القيام به هو استئجار سيارة؛ هذا لأن العديد من الشركات لا تؤجر سيارة لأي شخص يقل عمره عن 21 عامًا ، وتلك التي تقوم بذلك غالبًا ما تفرض رسومًا إضافية ضخمة مقابل هذا “الامتياز”.

كما أن هناك عددًا قليلًا من الشركات تأخذ الأمر إلى أبعد من ذلك وترفض تأجير أي شخص أقل من 25 عامًا!

السبب وراء تحديد هذا السن:

ربما تقول إن هذا القانون غير عادل، لكن هذا ليس بدون سبب. فتحديد هذا السن “يعتمد على عقود من دراسات السلامة والحوادث من صناعة التأمين والتي توصلت إلى استنتاج لا يمكن إنكاره مفاده أن السائقين الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا يتعرضون لحوادث متكررة وأكثر خطورة” ، كما يقول أحد ممثلي جمعية تأجير السيارات الأمريكية وذلك في إجابته عبر أحد اللقاءات الإلكترونية معه.

ويؤكد الواقع هذا الأمر إذ إن السكان الأصغر سنًا هم المهيمنون للأسف عندما يتعلق الأمر بحوادث السيارات. وذلك وفقًا لمجلس السلامة الوطني ، فإن المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 19 عامًا يمثلون 6 بالمئة من الحوادث المميتة و 8.9 بالمئة من جميع الحوادث ،

على الرغم من حقيقة أن نفس الفئة العمرية تشكل 3.5 بالمئة من إجمالي السائقين. ويظل معدل الحوادث كما هو تقريبًا حتى يصل السائقون إلى سن 24 عامًا عندما يبدأ في الانخفاض.

يوضح شون بور ، المؤسس المشارك لشركة SellMax ، وهي خدمة شراء سيارات على مستوى البلاد ، هذه الحقيقة. بالنسبة لشهر آذار (مارس) 2022 ، وجد أن 63 في المئة من السيارات التالفة التي اشترتها شركته البالغ عددها 2348 سيارة تم شراؤها من سائقين تقل أعمارهم عن 25 عامًا. ويقول معلقا على هذا الحدث”يبدو أنه من الصعب تجميع جميع الشباب في فئة واحدة ، لكنهم [شركات تأجير السيارات] يهتمون على وجه التحديد حول الأرقام “.

الحل لاستئجار سيارة للشباب الصغار

هذا لا يعني أنه لا يمكنك استئجار سيارة كسائق شاب ؛ ولكن هذا يعني أنك ستدفع أكثر للقيام بذلك. من الواضح أن ارتفاع الأسعار مرتبط بالمخاطر المتزايدة لاستئجار سيارة لشخص يقل عمره عن 25 عامًا.

حيث تفرض الشركات ما يسمى بأقساط الشباب على المستأجرين المتأثرين فقط ، حتى لا يضطر السائقون الآخرون إلى الدفع. الفاتورة بأسعار أعلى في جميع المجالات. تتراوح “الرسوم الإضافية للسائق الشاب” من 14.99 دولارًا إلى 35 دولارًا في اليوم ، كما تقول جيسيكا كلاروس ،صاحبة شركة تأمين مرخصة مع وكالة دومينجيز للتأمين.

هذا علاوة على الرسوم اليومية لتأجير السيارات. ومع ذلك ، “يجب أن يتوقع المراهقون البالغون من العمر 18 عامًا أن يدفعوا رسومًا إضافية يومية أعلى في المتوسط”

والمبلغ المذكور سابقا لا ينطبق على جميع الولايات فبعض الولايات بفرض قانونها ضرائب أعلى مثلا قانون ولايتي نيويورك وميتشيغان يتطلب من الشركات استئجار سيارة لأي شخص يبلغ من العمر 18 عامًا مبالغ إضافية تزيد على استئجار السيارة اليوم وتبلغ هذه الرسوم الإضافية قرابة 40 دولارًا في اليوم في ميشيغان و 57 دولارًا في اليوم لنيويورك.

إذا كنت في إحدى الولايات الـ 48 الأخرى ، فلن تفقد الأمل. يقول سكوت: “تقوم بعض شركات تأجير السيارات بالتأجير للأفراد الذين يبلغون من العمر 18 عامًا أو أكثر ، والبعض الآخر متخصص بالفعل في خدمة هذا السوق”.

شركات تؤجر لمن هم دون سنة 21

Dollar Car Rental ، الذي يؤجر لمن هم في العشرين من العمر وما فوق ، و Fox Rent a Car ، التي تقبل الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا إذا كانوا في الخدمة العسكرية الفعلية بناءً على أوامر السفر وأي سائق مرخص يزيد عمره عن 19 عامًا. في الواقع ، يجب على أعضاء الجيش الاستفسار من أي شركة تأجير سيارات عن تلك الثغرة الصغيرة. (على سبيل المثال ، ستؤجر بدجت أيضًا لمن هم في سن 18 عامًا ، عسكريين ومدنيين ، وتتنازل عن الرسوم التي تقل عن 25 عامًا ، بشرط أن يكون لديهم أوامر سفر أو شراء حكومية.)

ستؤجر العديد من الشركات لمن هم في سن 18 عامًا إذا كان الإيجار هو “بديل التأمين” عندما تكون سيارة المستأجر في المحل.

ستتنازل بعض شركات تأجير السيارات ( مثل Hertz ) عن رسوم المستأجر الشباب لأعضاء AAA ، كما تقول مالينا موسون ، خبيرة التأمين على السيارات في CarInsuranceComparison.com . “لذا ، إذا كنت تفكر في استئجار سيارة لأكثر من يومين ، فسيكون من المفيد الانضمام إلى AAA لإلغاء رسوم الإيجار للشباب” ، كما تقترح. سوف تتنازل Hertz أيضًا عن رسوم السائق الإضافية لأعضاء AAA. وستحصل على خدمة المساعدة على الطريق ومزايا أخرى متضمنة في عضويتك.

يمكن لحاملي بوليصة التأمين مع USAA Insurance أيضًا تجنب رسوم السائقين الشباب ورسوم السائق الإضافية في Avis و Budget و Hertz و Enterprise. يمكن لحاملي وثائق USAA الحصول على خصومات على أسعار تأجير السيارات أيضًا. يأحد خبراء التأمين: “الضباط العاملون والمتقاعدون والمنفصلون بشرف والأفراد المجندون في الجيش الأمريكي مؤهلون لعضوية الولايات المتحدة الأمريكية”. التي تؤهلم لاستئجار السيارة

تطبيقات تسهل عملية الاستئجار

من هذه التطبيقات تطبيق  Turo الذي يعد خيارًا جيدًا آخر للسائقين الشباب ، كما يقترح باتريك ماكان ، رئيس تحرير موقع We Try Tires . حيث يقول: “يرجع ذلك التسهيل لأن الحد العمري الذي حدده مالك السيارة. سيسمح بهذا على الأرجح بمجموعة أكبر من السيارات إذا كنت تكافح من أجل العثور على شركة تأجير سيارات تقبل الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا.”

وفي كثير من الأحيان ، تتطلب مثل هذه التطبيقات إثباتًا للتأمين الشخصي بالإضافة إلى وديعة ضخمة ، لذا عليك أن تضع هذا الأمر في اعتبارك.

قد يكون الخيار الآخر هو Zipcar ، الذي يحتوي على برنامج عضوية خاص لطلاب الجامعات ، الذين قد يحتاجون إلى سيارة لبضع ساعات أو بضعة أيام.

بالنسبة للمستأجرين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 20 عامًا ، تبلغ رسوم السائق الشاب 1.25 دولارًا للساعة أو 15 دولارًا في اليوم (باستثناء مدينة نيويورك حيث تبلغ الرسوم 3.75 دولارًا للساعة أو 62.50 دولارًا في اليوم). بالنسبة للمستأجرين من 21 إلى 24 عامًا ، تبلغ رسوم السائق الشاب 0.88 دولارًا للساعة أو 12.50 دولارًا في اليوم (2.50 دولارًا للساعة أو 31.25 دولارًا في اليوم للأعضاء المستأجرين في مدينة نيويورك).

في أي موقع أو تطبيق لتأجير السيارات ، من الحكمة أنيدقق السائقون الشباب في نوع السيارة التي يرغبون في استئجارها وفق الصلاحيات القانونية؛ إذ ستكون سيارة Tesla أكثر صعوبة وتكلفة، ولكن ثمة حقيقة واقعية وهي أن معظم شركات تأجير السيارات تقيد  أنواع المركبات التي تؤجرها للعملاء دون سن 25 عامًا.

لعلك فوجئت في هذه المعلومة مثلنا، ولكنها مهمة لمن يرغب في الانتقال للعيش في الولايات المتحدة، البلد الذي تعتبر فيه المخالفات القانونية ليست سهلة مثلها مثل جميع البلدان المتقدمة التي لا مجال فيها لمخالفة القانون؛ ولهذا نقلنا لك هذه المعلومة وحاولنا ان نقدمها لك بعربية بسيطة تساعدك على زيادة ثقافتك، وإضافة معلومة إلى معلوماتك، خاصة إذا كنت من هواة قيادة السيارات أينما سافرت وتفضل استئجار سيارة على أن تستعمل وسائل المواصلات العامة.

ـــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: auto.howstuffworks.com

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد