makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

كتب: موعد اليوم العالمي للكتاب

كتب:  السنة الرابعة والعشرون لليوم العالمي للكتاب في 4 مارس ويأتي في أول خميس من شهر مارس من كل عام في المملكة المتحدة.  كما يتم الاحتفال بهذا اليوم في  أكثر من 100 دولة حول العالم. أما في دول أخرى فإن الاحتفال باليوم العالمي للكتاب يكون 23 إبريل (نيسان)

في هذا اليوم يحتفل بعالم الكتاب من المؤلفين والرسامين إلى الأطفال الذين يقرؤونها.

يجتمع الأطفال من جميع الأعمار للاحتفال بالقراءة – وإتاحة الفرصة لهم لارتداء ملابسهم الموافقة لشخصياتهم الأدبية التي قرؤوا عنها.

الهدف من هذا الحدث هو تشجيع المزيد من الأطفال على اكتشاف متعة الكتب والقراءة من خلال منحهم فرصة الحصول على كتاب خاص بهم.

في بريطانيا تقدم المؤسسة الخيرية ، جنبًا إلى جنب مع National Book Tokens Ltd ، كتابا واحد لكل طفل تقريبًا دون سن 18 عامًا .

تقول صحيفة  ذا سن البريطانية: “أصبحت الحاجة لهذا اليوم أكبر من أي وقت مضى ، حيث صرح الصندوق الوطني لمحو الأمية بأن ربع الأطفال فقط يقرؤون يوميًا ففي عام 2020 بلغت نسبة القراء 26٪ من السكان) مقارنة بعام 43٪. 2015 

يتم في هذا اليوم تشجيع الأطفال أيضًا على مشاركة قصصهم مع بعضهم البعض ويتم تقديم جوائز للأفضل.

كما تتوفر أيضًا مجموعة مختارة من الكتب الصوتية المجانية ، التي ستنطلق في 18 فبراير.

ويُشجع رؤساء الشركات على السماح لموظفيهم بالعودة إلى منازلهم مبكرًا في 4 مارس حتى يتمكنوا من مشاركة القصص مع الأطفال في حياتهم.

ونعيش في هذا الزمن شكوى عالمية من قلة القراءة حيث إن الإحصاءات عالميا تفيد بقلة المقبلين على القراءة مع التأكيد على أهميتها خاصة للأطفال في جميع أنحاء المعمورة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد