makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

كتاب: صدور الطبعة الرابعة لكتاب “غرفة المسافرين” لعزت القمحاوي

كتاب غرفة المسافرين الذي يتناول حكايا السافرين وآلامهم وتجاربهم وتغيراتهم تصدر الطبعة الرابعة منه عن الدار المصرية اللبنانية.

يتحدث عزت القمحاوي في كتابه عن  خفة الكائن خارج مكان عيشه الأصلى، عن السفر بوصفه موتا لذيذا نعود منه لنتأكد أن من نضحي بحايتنا من أجلهم يستطيعون العيش من دوننا.

ونقرأ في وصفه : “نص جديد مفتوح على كل فنون الكتابة، يحتفي بمتعة القراءة ومهنة العيش مع حس صوفي يسري داخل النص سريان عصارة الحياه في عروق شجرة مبتهجة”

تعليقات عن الكتاب

ونقرأ عن الكتاب في موقع goodreads  التعليقات الآتية:

Mohamed Khaled Sherif :

“أحياناً نختار كُتب بطريقة عشوائية، ولكننا بمُجرد البدء فيها نكتشف أنها تُناسبنا بل وتُعيننا على تمضية الوقت وتُلهمنا الصبر والسلوان.

هذا الكتاب كان رفيقي طوال أسبوع كامل وبينما أنا أتحسس أول طريق الغُربة وأحاول فهم هذا العالم الغريب وحياتي التي تحولت 180 درجة، جاء هذا الكتاب بمثابة طوق النجاة.. نعم الكتاب عن السفر.. ولكنه ساعدني لأفهم وأُقيم وأتجاوز.
وضع الكاتب خبراته في السفر والترحال والتي من الواضح أنها كبيرة.. لأنك ستشعر أنك تقرأ عُصارة هذه الخبرات.. المُفيد والصريح والواضح منها.. وستعرف الفروق الكبيرة بين سفر المتعة والعمل.. وهُناك فروق كبيرة للغاية. فلكُل مُسافر اهتمامات وأولويات”.

Abdallah Mahmoud

“بمنتهى الصدق من قارئ لقارئ اقول اقتني الكتاب وسوف تستمتع بالرحلة معه وسوف تود لو أنه كان أضعاف عدد صفحاته، انضم إلى غرفة المسافرين وتأكد أنك ستعود من سفرك محملاً بعزيز الذكريات”

Haidy Essam

“استطاع الكاتب عزت القمحاوي أن يجمع لي بين المتعتين اللتين ينصب عليهما جُلّ اهتمامي ؛ متعة السفر محفوفة بمتعة القراءة، مضى الكاتب يتحدث عن مفهوم السفر وأنواعه ووسائله والمطارات والحقائب حتي بلغة عذبة ،بالإضافة إلي تطرقه لمواقف كثيرة حدثت معه أثناء رحلات سفره العديدة أو حدثت لرفاقه”

مؤلف الكتاب

عزت القمحاوي:
روائي مصري، أصدر 15 كتابًا، بين الرواية والقصة القصيرة والنص المفتوح. نذكر منها: حدث في بلاد التراب والطين (قصص 1992) مدينة اللذة (رواية 1997) مواقيت البهجة (قصص 2000)الحارس (رواية 2007) كتاب الغواية (رسائل 2008) ذهب وزجاج (بورتريهات 2004) بيت الديب (رواية 2011) العار من الضفتين (ريبورتاج أدبي حول زوارق 2011)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد