makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

تطبيق تحريك الصور(MyHeritage) : دار الإفتاء المصرية تفتي في استخدام التطبيق

بعد الانتشار الشاسع لتطبيق MyHeritage الذي يقوم بتحريك الصور الثابتة وتجريبه على كثير من الشخصيات التي فارقت الحياة التطبيق العائد إلى رجل الأعمال الإسرائيلي جلعاد جافيت الذي أنشأ المنصة سنة 2003 وتهتم المنصة بعلم الأنساب حيث يمكن المستخدمين من إنشاء مشجرات عائلية، وحديثا دخلوا في ميدان تحريك الصور القديمة

هذا التطبيق أثار تساؤلات شرعية كثيرة وانتشرت في وسائل الإعلام قول أحد الشيوخ الأزهريين إن استعماله فيه انتهاك لحرمة الميت وقال على إحدى الشاشات الفضائية إن استعمال هذا حرام.

حكم استعمال التطبيق

وبعد انتشار كلام الشيخ بتت دار الإفتاء المصرية في الأمر وذكرت أن هذه التطبيق يندرج تحت المباحات وأن طريقة استعماله هي التي تبقيه تحت حكم الحلال او تدخله في الحرام وذكرت دار الإفتاء شرطا لاستخدامه، وهو ألا يؤدي ذلك إلى تدليسٍ أو ضررٍ بالغير؛ وذلك كما لو تَرتَّبت على صورة المستخدم حقوق أو واجبات تستوجب بيان صورته الحقيقية لا الصورة المعدَّلة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد