makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

سيارات: فولكس فاغن تدرس فكرة تصنيع السيارة الطائرة في الصين

سيارات: أعلنت فولكسفاغن أكبر شركة لصناعة السيارات في أوروبا في بيان يوم الثلاثاء أن “التنقل العمودي” (السيارات الطائرة) يمكن أن يكون الخطوة التالية بعد تقنية القيادة الذاتية التي بدأت بها. وأضافت: “لذلك نحن نبحث في دراسة جدوى [في الصين] لتحديد إمكانية تصنيع هذا النوع”.
الصين هي أكبر سوق للسيارات في العالم وهي أيضًا أكبر عميل منفرد لشركة فولكس فاجن. تأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تقوم فيه شركة صناعة السيارات الألمانية بالاتجاه بقوة نحو السيارات الكهربائية. فقد قدمت أكثر من ثلاثة أضعاف حجم السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات العام الماضي مقارنة بما كانت عليه في عام 2019 ، في حين ارتفعت عمليات التسليم الهجينة الموصولة بالكهرباء بنسبة 175٪ لتصل إلى 190،500 وحدة.

سيارات طائرة مشكلاتها المتوقعة

مشكلة السيارات الطائرة كما ورد في ال CNN تكمن في العديد من العقبات منها: السلامة والموثوقية. فالسيارات الطائرة ستطير في أجواء مزدحمة ، بالقرب من الطائرات الصغيرة التي تطير بدون طيار وكذلك الطائرات التقليدية ، فهي تحتاج إلى قانون تنظيمي قد يستغرق سنوات.
وبهذا تنضم شركة فولكسفاغن إلى قائمة الشركات التي تسعى إلى إيجاد سيارات طائرة فقد بدأت بهذه الدراسات كل من أوبر وهيونداي وتويوتا
اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد