makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

ستاربكس تطرد العديد من الموظفين ونقابة العمال تحتج وتقول إنها عملية انتقامية

السطر العلوي فصلت شركة ستاربكس العديد من الموظفين يوم الثلاثاء لخرقهم انتهاكات سياسة الأمن والسلامة بعد مقابلة بعد ساعات في متجر ممفيس مع منفذ إخباري محلي حيث لم يرتد العمال أقنعة وفتحوا خزينة دون إذن، لكن النقابة التي تمثل عمال ستاربكس قالت حملة قمع عمالية.

وقال المتحدث باسم ستاربكس إن العمال فتحوا بابا مغلقا بعد ساعات العمل وسمحوا لأفراد غير مصرّحٍ لهم بالدخول واستدل بصورة نشرت على تويتر لعدد من الموظفين غير مرتدي الكمامات.

أما اتحاد عمال ستاربكس الذي يمثل العمال في عدد من المتاجر الأمريكية مثل: بوفالو، فإن الاتحاد رأى أن هذا الطرد هو عملية انتقامية ضد نقابات العمال.

واستدل الاتحاد بعملية طرد قامت بها ستاربكس لاثنين من موظفيها سنة 2019 لأنهما ساهما في الجهود الرامية لتنظيم نقابة تمثل العمال في مدينة فيلادلفيا.

ـــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: فوربيس.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد