makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

رزق الغد لا تحمل همّه فمن منحك خبز يومك لن يحرمك منه في غدك. الدكتور محمد خالد الفجر

ويبقى محكّ الإيمان وكذلك الفاصل بين الهم والراحة التفكير برزق الغد، أو خبز الغد، وخطورة فتح باب الهم لا تكون فقط عند الذي لا يمتلك منه إلا القليل، بل من يفتح باب هم رزق غده فحتى لو امتلك المليارات ستراه خائفا وجلا من فشل أو كارثة تمسح ما امتلك منه، فليست مسألة مثالية ولا قضية وعظية أن تغلق باب حمل هم رزق الغد، بل هي عند المؤمنين بالله مسألة إيمانية يمتحن بها إيمان المرء، إن كان مصدّقا بأن الله مسؤول عن رزقه أو البشر، سهل جدّا أن نتكلم ونكتب الأشعار عن التسليم بالرزق وأنه بيد الخالق، ولكن تصديق هذا الإيمان يكون بامتحان تتعرض له وكيف تتصرف في الموقف، وكذلك الامتحان يكون عندما يتوقف قليلا ضخ المال لك، أو عندما يقل عما كان سابقا … الشيطان كما وصفه سبحانه وتعالى همه ألّا يترك الإنسان مرتاحا فيعده بالفقر المدقع ويشعره أن شبح الفقر أقرب إليه من شِراك نعله فترى الخاضع لوسوسته لا ينام ليله ولا يرتاح في نهاره ويدخل في الاكتئاب والإحباط والقلق والغضب ولا يدري أنه ربما يفقد شيئا من جسده ويُعطب شيء فيه، يحرمه من المال الذي سيأتيه وفيرا بعد ظنه بنفاده ولكنه سيأتيه وهو غير قادر على التمتع ولو بجزء يسير منه، عش حياتك كأنك لا تموت أبدا، وعش لآخرتك كأنك تموت غدًا، هذا قانون التوازن في كل مسائل الحياة ومنه المال، فاسع للمال كأنك تعيش أبدا ولا تخف من نفاده؛ لأنه عليك أن توقن أن الموت قد يأتي غدا فتكون حملت همّ يوم لست من ساكنيه الحياة صعبة لا شك ولكن هل تظن أنك عندما تركن في زاوية التفكير في صعوباتها وضيقها وقلة فرصها ستحل شيئا أو ستغير قدرا، فافتح لك نافذة لعالم تسعد فيه ومن كفاك خبز يومك لن يضيعك في غدك.
اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد