makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

دول الخليج: جنون بيع القهوة برضاعات الأطفال يجتاح الخليج وردود عنيفة على هذه الطريقة

نشرت الأسوشيتد برس خبر انتشار بيع القهوة برضاعات حليب الأطفال في أماكن كثيرة في دول الخليج حيث بدات هذا الشهر الكثير من المقاهي ببيع القهوة وغيرها من المشروبات الباردة في رضاعات الأطفال هذا الاتجاه أثار ردودا متباينة وحماس بعضهم للتجربة، ثم ردع السلطات لها.

بدأت التجربة في مقهى إنشتاين التي تمتلك فروعا عدة في منطقة الخليج تتوزع بين دبي والكويت والبحرين، حيث قرر المقهى تقديم القهوة برضاعات الأطفال بدلا من الاكواب الورقية المألوفة.

ردة الفعل في دول الخليج على هذه الظاهرة

وقال يونس ملا الرئيس التنفييذي لسلسلة إنشتاين في المنطقة في تصريح لوكالة أسوشيتد برس أن الناس رحبوا بهذا الاتجاه الجديد وتحمسوا للتجربة ويقولون إنهم سيأتون مصطحبين أمهاتهم وآبائهم وأولادهم.

ومع حديثه عن حماس الناس إلا أنه أشار إلى ان المرحلة التالية التي أعقبت ظهور هذه الطريقة في وسائل التواصل كانت مستنكرة لهذا الفعل ووصفه الكثيرون بالعار على العادات والتقاليد والدين الإسلامي، ووصل بالسلطات في دبي إلى منع هذه الظاهرة والتحذير منها، وفرض غرامات على المقاهي التي قدمت القهوة برضاعات الأطفال.

وكان رد الفعل عنيفا حيث اوقفت الكويت هذا الإجراء وأغلقت مقهى إنشتاين مؤقتا وكذلك في البحرين أرسلت الحكومة الشرطة وحذرت المقاهي من استعمال هذه الطريقة في تقديم المشروبات وأن هذا الإجراء ينتهك العادات والتقاليد البحرينية.

وأشارت الأسوشيتد برس إلى حالة سابقة ظهرت منافية للاعراف والتقاليد وهي ظهور شاب في الخليج وهو يعطس في ورقة نقدية وقد قامت الشرطة باعتقاله.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد