makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

تعرف على مقطورة السفر (كرفانة) الإلكترونية آخر مستجدات النقل في عالم الذكاء الاصطناعي

مازالت الشركات الرقمية تأتيني كلّ يوم بجديد يجعل المرء ينبهر في المستوى التقني الذي وصلت إليه مستويات الإبداع في مجال الذكاء الاصطناعي، وآخر هذه المستجدات هو اختراع عربة ذكية لتسهيل السفر، والتنقل، والمتعة في الرحلات. تتمتع بمواصفات تماثل إلى حدّ كبير السيارة الكهربائية التي تستجيب لكثير من الأوامر البشرية، وفي هذا المقال سنتعرف على هذه العربة:

1- الشركة المنتجة للعربة:

العربة من إنتاج شركتي Thor و Airstream وهما شركتان أمريكيتان تعملان في مجال تصنيع كرفانات السفر منذ 90 سنة. أسسها رجلا اعمال أحدهما قدم إلى أمركيا من نيوزلندا واسمه ويد طومسون، والآخر مصرفي أمريكي اسمه بيتر أورثوين، اتجها بعد ازمة النفط في أوربة إلى الاستثمار في مجال مبيعات مقطورات السفر، بدؤوا بمحاولة إدخال تحسينات على مقطورات السفر أهمها الانحناءات في سقف الألومنيوم حتى يقللوا من التكاليف ويخفضوا الأسعار، وحققت الشركة شهرة كبيرة في مجال تصنيع المركبات الترفيهية، وعربات القطر، او مقطورات

السفر، وكانت النقلة الكبرى للشركة في دخلوها عالم الذكاء الاصطناعي، والبدء بالتعاون مع شركة ZF وموردالسيارات الألماني (MOU) وذلك من خلال اتفاقية أدّت إلى البدء بمفهوم جديد للكرفانات (مفطورات السفر) تنقلها من مجرد عربة تجر بساحب مخصص لجرها من مكان إلى آخر، إلى مركبة شبيهة بالسيارات الكهربائية الحديثة، التي تتمتع بمقدرات هائلة من ناحية الذكاء الرقمي الذي يستجيب للأوارم، ويتمتع بإمكانيات أمان كبيرة من خلال التقنيات الرقمية المزوّدة بها من مكابح تعمل بالاستجابات الذاتية وغيرها.

2- مواصفات العربة:

زوّدت المقطورة بمحركين كهربائيين يجعلهما مساهمين مساهمة كبيرة في عمليات الكبح والتعامل مع الأوزان التي توضع فيها، كما أنهما يستجيبان لكثير من الأوامر عن طريق الجوال، حيث يمكنك تحريك العربة حتى لو لم تكن مقطورة بالسيارة، بوساطة جوالك، أما داخل المقطورة فإنه زرود بالنظام الذكي الذي يجعلها تستجيب لكثير من الاوامر من خلال بصمة لصوت، كأن تقول لها أطفئي الأنوار، أو شغليها، ويضاف إلى ذلك التحكم بشاشة الهاتف والثلاجة والغسالة عبر الأوامر الصوتية وذلك من خلال التطبيق المرتبط بالمقطورة. والذي تحمله على جوالك بعد شرائها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصادر:

  • – autoblog.com/2022/01/19/thor-airstream-estream-ev-travel-trailer/#slide-endcap
  •  – electrek.co/2022/01/10/airstream-parent-company-thor-signs-mou-with-zf-to-build-electric-rv/
اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد