makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

تطبيق على الجوال لمراقبة السكر بالدم

تطبيق أنشأته شركة Fitbit لمراقبة وتتبع حركة الجلوكوز في الدم، فإن مصاب مرض السكر يخشى كثيرا من زيادة الجلوكوز في الدم الجلوكوز الذي يعد ضروريا لتزويد الجسم بالطاقة والمحافظة على العضلات والدماغ ولكن زيادته العالية في الدم  يمكن أن تؤدي إلى امراض خطيرة مثل: تلف الأوعية الدموية، وارتفاع ضغط الدم، والسكتة الدماغية.

من هذا المنطلق أكدت شركة فيتبيت أهمية تطبيقها الذي يقوم بمراقبة ارتفاع أو انخفاض الدم، وزودت التطبيق بميزات منها أن يحدد الشخص المستوى الذي يريده للجلوكوز في الدم ويصبح يراقب الزيادة والنقصان من خلال هذ التطبيق.

طريقة عمل التطبيق:

التطبيق يعمل بوساطة وصله مع جهاز يوضع اليد مثلا ويمسح التطبيق قراءة مستوى السكر ويصبح قارئا ومراقبا لحركة سكر الدم في الجسم، وتؤكد الشركة أن التطبيق مجرد متتبع ومنبه لك ولا يغني عن مراجعة الطبيب.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد