makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

طلاب: أفضل البلدان للطلاب الدوليين

طلاب: أصدرت مجلة ceoworld.biz تقريرا عن أفضل البلدان لمن يريد الدراسة خارج بلده تحت مصطلح ما بات يعرف بالطلاب الدوليين  (الطلاب الأجانب) الذين يجتمعون من جنسيات وأعراق مختلفة للدراسة في إحدى الجامعات ضمن أحد البلدان

وكما هو معروف ومسلم به فإن الطالب يسعى قبل سفره إلى اختيار الجامعة التي يكون ترتيبها الدوليّ عالياً وكذلك مستوى الأمن في البلد والعلاقات الاجتماعية؛ لأن الدراسة في بلد أجنبي لا تعني الحصول على المعرفة في مجال التخصص وحسب، بل يضاف إليها تكوين خبرة ثقافية عن البلد الذي سيعيش فيه وينهل من علومه.

وبحسب نتائج استطلاع الرأي والمسح الذي أجربته المجلية واضعة مجموعة من الأسس تتعلق بالتصنيف الدولي للجامعات وكذلك الأبحاث العلمية وطبيعة البلد فإن المرتبة الأولى احتلتها الولايات المتحدة، ثم أستراليا تلتها المملكة المتحدة ثم كندا تبعتها فرنسا فألمانيا ثم سويسرا وجاءت بعدها اليابان.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد