makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

بريطانيا توبخ الصين بسبب اتهامات وجهتها لنشطاء في هونغ كونغ

بحسب رويترز  وبخت بريطانيا يوم الاثنين الصين لقرارها اتهام 47 من السياسيين والناشطين في هونغ كونغ بالتآمر لارتكاب أعمال تخريب استنادا إلى قانون الأمن القومي.

وقال وزير خارجية بريطانيا  دومينيك راب: “إن قرار اتهام 47 سياسيًا وناشطًا في هونغ كونغ بالتآمر لارتكاب أعمال تخريب بموجب قانون الأمن القومي هو خطوة أخرى مقلقة للغاية”.

وتابع قائلا: “قانون الأمن القومي ينتهك الإعلان المشترك ، واستخدامه بهذه الطريقة يتعارض مع الوعود التي قطعتها الحكومة الصينية ، ويمكن أن يقوض الثقة أكثر في وفائها بوعدها في مثل هذه القضايا الحساسة.”

وتشهد العلاقات الصينية البريطانية والصينية الأمركية توترا منذ مدة من الزمن وكانت الصين قد أوقفت البي بي سي الدولية التابعة للحكومة البريطانية بعد بثها تقريرا عن الاعتداءات الجنسية الصينية على نساء الإيغور في معسكرات التأهيل الصينية

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد