makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

البنك الدولي: الدول تخفض ميزانية التعليم بسبب كوفيد19

البنك الدولي يصدر تقريرا بالتعاون مع اليونسكو عن ميزانيات التعليم في الدول حيث أظهر التقرير أن الدول منخفضة الدخل قد خفضت ميزانية التعليم 65 %.

المجموعات هي: دول منخفضة الدخل دول متوسطة الدخل دول عالية الدخل.

العينة الاولى  شملت ثلاث دول منخفضة الدخل وهي: (أفغانستان، أثيوبيا، أوغندا)

العينة الثانية: وشملت الدول ذات الدخل المتوسط المنخفض وهي: (بنغلاديش ، مصر ، الهند ، كينيا ، جمهورية قيرغيزستان ، المغرب ، ميانمار ، نيبال ، نيجيريا ، باكستان ، الفلبين ، تنزانيا ، أوكرانيا ، أوزبكستان)

العينة الثالثة: وشملت الدول ذات الدخل المتوسط العالي، وهي: (الأرجنتين ، البرازيل ، كولومبيا ، الأردن ، إندونيسيا ، كازاخستان ، المكسيك ، بيرو ، روسيا ، تركيا)

العينة الثالثة: وشملت دولتين ذواتا دخل مرتفع وهما: (تشيلي، بنما)

بيانات البنك الدولي

ذكر التقرير أن ( الأرجنتين والبرازيل ومصر والهند وميانمار ونيجيريا وباكستان وروسيا) لا يعرف غن كان بإمكانها الاستمرار بتحمل تكاليف الميزانية التي خصصتها للتعليم بعد الوباء وآثاره الاقتصادية

وبين التقرير ان التخفيض الذي حصل في هذه البلدان لا يبشر بالخير؛ لانه ينبئ بأن الاقتصاد فيه سيزداد سوءا.

وأظهر التقرير أن الأسر في البادان منخضة ومتوسطة الدخل تتحمل المزيد من تكاليف التعليم. وأنه عبء التعليم يزداد على هذه العائلات.

وأظهر التقرير أن البلدان ذات الدخل المنخض خفضت الميزانية المخصصة للتعليم بمقدار 65%

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد