makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

الاقتصاد العالمي: كوريا الجنوبية سابع أكبر دولة في التصدير عالميًّا

على الرغم من الخلافات بين الدول واننتشار الوباء الذي أثر على الاقتصاد العالمي، إللا أن كوريا استطاعت المحافظو على مرتبة متقدمة في التصدير ضمن الدول الكبرى حيث احتلت المركز السابع بحسب تقرير لمنظمة التجارة الدولية.

وبحسب التقرير فإن كورا الجنوبية احتلت في عام 2020 المركز  السابع عالميا في التصدير  وبذلك تبقى محافظة على مركزها المتقدم لسنوات متتالية.

رابع أكبر اقتصاد في آسيا وصلت نسبة تجارتها 3.1 عالميا بعد الصين 15.8 والولايات المتحدة 8.8 وألمانيا 8.4 وهولندا 4.1 واليابان 3.9 وهونكونع 3.4. وبهذا تبقى كوريا محتلة مكانة عالية في الاقتصاد العالمي.

واستنادا إلى وزار المالية والتجارة الكورية والصناعة والطاقة، سجلت صادرات كوريا الجنوبية 512.8 مليار دولار والورادرات 467.2 مليار دولار في 2020.

أي سجل الميزات التجاري الكوري فائضا مقداره: 45.6 مليار دولار

أعلى قسم في الصادرات كان من نصيب الاتصالات وأجهزة الكمبيوتر والمنتجات الصيدلانية وبطاريات الليثيوم، ونمت صادرات الرقائق 5.6 بالمئة، فقد ارتفعت صادرات ما يتعلق بالكمبيوترات 57.2 بالمئة مسجلة أعلى نمو منذ 1999.

وضع الاقتصاد العالمي

وأظهر تقرير منمطة التجارة العالمية انخفاضا في صادرات أكبر عشر اقتصادات في العالم.

وانخفض عدد الدول التي تجاوزت صادراتها 500 مليار دولار  من تسع دول عام 2019 إلى سبع عام 2020.

وبخصوص نسب النمو العالمية في الصادرات بقيت الصين في مرتبة متقدمة بنسبة 3.7% تلتها هونكونغ ب 2.6 بالمئة

كان الانخافض خفيفا في صادرات كوريا الجنوبية التي بلغت 5.5%  لكن الانخفاض كان قليلا مقارنة بالاقتصادات الكبرى الأخرى مثل ألمانيا واليابان والولايات المتحدة ، التي سجلت انخفاضًا في الصادرات بنسبة 7.3 في المئة و 9.1 في المئة و 12.9 في المئة بالترتيب.

وأظهرت بيانات التجارة العالمية انه بسبب الخلاف بين أمريكا والصين والعمليات الوقائية في العالم فإن انتعاش الاقتصاد العالملي لن يكون قريبا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد