makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أهل قرية روسية يشكرون الوباء بعد ارتفاع أسعار الشراء والإيجار

كان الوباء نعمة على أهل إحدى القرى الروسية وذلك بعد أن ارتفعت أسعار الشراء والإيجار في قريتهم أكثر من الضعف نتيجة الوباء وترك عدد من سكان موسكو السكن في المدينة واختيارهم لهذه القرية للاستقرار فيها.

أهالي قرية كراسنايا بوليانا (Krasnaya Polyana ) القرية الجميلة التي تبعد خمسة شوارع عن البحر الأسود ويحيط بها الجبال، تتوفر فيها المياه، كما تتمتع بهواء نقي وسماء زرقاء صافية وهذه الامور تُعد صعبة المنال في موسكو العاصمة.

يقطن في القرية قراية 500 نسمة من الروس يتوفر في القرية مقاه ومطاعم ووايفاي سريع، المطاعم كانت متوفرة في القرية قبل انتشار وباء كوفيد19 حيث إنها كانت تلبي طلبات المتزلجين في أولمبيات 2014.

تضاعف أسعار الشراء  والإيجار

وبعد انتشار الوباء شهد بيع العقارات في هذه القرية ارتفاعا وصل لأكثر من الضعف حيث إن الوحدة المكونة من 100 متر مبرع التي كانت تباع ب 2 مليون روبل روسي، أصبحت الآن ب 5 ملايين روبل (68) ألف دولار. وقال أحد الخبراء العقاريين لرويترز إن هذا السعر يمكن أن يصل إلى 7 ملايين روبل مع نهاية 2021. وقال أحد العقاريين إن الطلب على الوحدات السكنية في هذه القرية في حالة ازدياد متواصل من قبل سكان موسكو الذين يفضلون السكن في بيوت واسعة في القرية على السكن في بيوت ضيقة في المدينة.

أكثر الطلبات تأتي  بشكل أساسي من رجال الأعمال الأثرياء من المدن الكبرى؛ لأن الأسعار الآن أصبحت ليست بمقدور الروس العاديين.

كما ارتفع سعر الإيجار،  نتيجة الطلب من الأشخاص الذين يعملون عن بعد ويعتبرون قرية (كراسنايا بوليانا) ملاذًا بعيدًا عن المدينة. ويفضلون الإيجار فيها كون المطار يقع على بعد 40 دقيقة بالسيارة.
أحد الذين انتقلوا للعيش في هذه القرية قال: “أنا أستمتع بالتنزه في الممرات الجبلية وكذلك مع وجود أصحاب نستمتع بصحبتهم في المساء”
بعض المحللين العقاريين يرون أن هذه القرية ستصبح وادي السيلكون الروسي.
من المزايا الجاذبة للناس إلى هذه القرية: أنها تقع في نفس المنطقة الزمنية لموسكو ، ورحلة طيران تستغرق إلى  إلى موسكو ساعتين، إضافة إلى متعة التزلج في الشتاء ، والبحر في الصيف، والبنية التحتية الرائعة نتيجة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بها.
الإيجار
مصدرالصورة:reuters.com
اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد