makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

إزالة الروائح الكريهة من الغرفة بوعاء من الخل

أكثر ما يزعج الإنسان ألا يرتاح في المكان الذي يجلس فيه وخاصة في منزله أو في الغرفة التي تكون مخصصة لاسترخائه ونومه وراحته، وأكثر ما يزعج في المكان هو أن يشتم الإنسان روائح كريهة.

ويستعمل الناس الكثير من المعطرات التي يظنون أنها ستزيل الرائحة ولكن للأسف يصطدمون بأنه بعد وقت قصير من رشهم لهذه المعطرات او ملطفات الجو تعود الرائحة الكريهة مرّة ثانية، فما الحل؟

الحل هو في الخل المقطر الذي نعرف دوره في التنظيف إلا أن له دورا آخر وهو إزالة الروائح الكريهة، حيث توصّلت إحدى الدراسات إلى أن جزيئات حمض الإسيتيك الموجودة في الخل تندمج مع المركبات المتطايرة ذات الرائحة الكريهة في الهواء، مما يؤدي إلى إزالتها وإنهائها، بحيث لا يترك وراءه أية رائحة على الإطلاق.

والعملية لا تقوم على الرش بل يكتفى بملء وعاء صغير بالخل المقطر وتركه لساعات في إحدى زوايا الغرفة أو الصالة، وستجد النتيجة بزوال الرائحة الكريهة.

المصدر: lifehacker.com

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد