makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

مدينة إيطالية تبيع المنزل مقابل يورو واحد

مدينة كاستيجليون دي صقلية (Castiglione di Sicilia) في جنوب إيطالية تعرض منازلها للبيع بأسعار تبدأ  بيورو واحد هذه المدينة هي عبارة عن منطقة أقرب إلى الريفية والمنازل المعروضة للبيع منازل مهجورة في غالبها ومنها منازل تراثية المدينة تعاني من هجرة أبنائها وتناقص عدد السكان من 14000 في 1900 إلى ما يقارب 3000 مواطن حاليًّا؛ إذ إن معظم سكانها هجروها إلى أستراليا وامريكا الجنوبية بحثا عن حياة أفضل وأن الأجيال اللاحقة لم تعد إليها.

في هذه المدينة قرابة 900 منزل مهجور معروض للبيع الآن ومعظمها يتموضع في القسم القديم من هذه المدينة.  نصف هذه المنازل المعروضة للبيع مدمرة تقريبا وهذا النصف يعرض ب يورو واحد أما المنازل التي هي أحسن حالا فإن السعر المعروض يتراوح بين 4000 – 5000 يورو.

منزل
المصدر:edition.cnn.com

سبب السعر الرخيص للمنزل

يسعى عمدة هذه المدينة بمشروعه الطموح إلى إعادة بث الحياة إلى منطقته التي هي أقرب إلى القرية منها إلى المدينة ويقول مبينا أهمية مشروعه هذا: “إن لدينا تراثا معماريا ضخما لا بد من إنقاذه، وإن عددا كبيرا من الناس هجروا هذه المدينة، وتركوا وراءهم منازل خلّابة يرجع العديد منها إلى بداية عصر النهضة”

ويتابع قائلا: “لقد أجرينا العديد من الدراسات للمباني وحدد السعر بحسب وضعها وإن البيوت المتهالكة يبدأ سعرها ب يورو واحد، وإذا كثرت العروض على هذا المنزل فإننا سنجري عليها مزادا”

وذكر العمدة أن رسائل كثيرة جاءتهم تظهر اهتمام أصحابها بهذا العرض، من إيطاليا ومن أنحاء العالم.

وبين أن دورهم يقوم على الوساطة بين المشتري وصاحب العقار المهجور الذي ينوي التخلص من منزله .

والشرط لمن سيتملك منزلا هو أن يقوم المشتري بتجديد العقار خلال ثلاث سنوات

كما ان المشتري سيتمتع بميزة عدم طلب ضمان كبير بل سيأتي بتامين من أحد البنوك بقيمة 4000 يورو ويستطيع دفعها شهريا بما يقابل قرابة 100 يورو

وإذا استطاع المشتري القيام بالتجديد وفق الشروط المتفق عليها فإنه سيستفيد من ميزة كبيرة تتمثل في تخفيض كبير للضرائب على عقاره

المصدر:edition.cnn.com

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد