makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أين يمكنك قضاء عطلة دون عناء إجراءات فيروس كورونا

مازالت إجراءات وتعقيدات فيروس كورونا تعيق أماكن اختيار العطل لمن يرغب في قضاء عطلة مريحة، حيث أصبحت تكاليف إجراءات الفحوصات، وكذلك الاختبارات مرهقة للجيب ومستهلكة للوقت، ومعكرة لصفو الرحلات والعطلات، والسؤال الذي يتبادر إلى ذهن كثيرين مع اقتراب فصل الربيع، وكذلك اقتراب عطلات السنة، أين يمكنني أن أقضي عطلة وأتجنب فيها أعباء هذه الإجراءات؟

أماكن لقضاء عطلة بدون عناء الإجراءات

جمع أحد المواقع الأمركية مجموعة من الأماكن تعد الإجراءات فيها قليلة وغير مجهدة ولا مكلفة وإليكم قائمة بهذه الأماكن:

جبل طارق:

أسقط جبل طارق طلب الاختبارات اعتبارا من أمس الجمعة 18 مارس/آذار 2022، ولن تطلب الكمامات إلا في المستشفيات.

فرنسا:

تخلت فرنسا عن طلب اختبار البي سي آر اعتبارا من الشهر الماضي، ولكن يفضل الحصول على جرعة معززة من التطعيم وهي تغني عن باقي الاختباراتز

كرواتيا:

يمكن للحاصلين على الجرعة المعززة أن يدخلوها دون الحاجة إلى اختبار البي سي آر.

إسبانيا:

يمكن للمسافرين المطعمين أن يتخلصوا من فحص البي سي آر، ولكن لا بد من إبراز شهادة التعيم، مع ملء نموذج الصحة الإسباني.

كينيا:

يقصد المسافرن هذا البلد للتمتع بالحياة البرية الطبيعية، ومتابعة رحلة الحيوانات البرية، أعلنت كينيا أن المسافرين الملقحين بالكامل لن يطلب منهم فحص البي سي آر، ولكن عليهم ملء بيانات اللقاح على موقع وضعته وزارة الصحة الكينية هذه المعلومات متضمنة جرعات اللقاح، وشهادته. وذلك قبل إقلاع طائرتهم.

وهذا هو رابط الموقع: ears.health.go.ke

سيشل:

المكان الذي سجل أعلى معدلات تطعيم في العالم، وتلقّب بأنها جنة المحيط الهندي هذا المكان سمح للمطعمين بأن يدخلوا البلد دون الحاجة إلى البي سي آر، وحددوا نسبة الجرعات بحسب الأعمار، فالأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 سنة يطلب منهم جرعتا تطعيم مع جرعة معززة، واما الذين تتراوح أعمارهم بين 12-18 فيطلب منهم جرعتا تطعيم فقط لا غير، كما تم رفع الحظر عن التجول ليلا وصباحا.

والمؤكد أن ثمة دول ستدخل على القائمة قريبا وستخفف من وطأة شروط الأوراق التي ترهق المسافرين، وتؤخهم، وتؤرّقهم.

ـــــــــــــــــــــ

المصدر: theportugalnews.comt

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد