makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

أكثر الكتب قراءة في الولايات المتحدة في عام 2021

عدد الكتب التي اشتريت في الولايات المتحدة سنة 2021 وصل إلى 821 مليون كتاب، وقد تنوعت اختيارات القراء، ولكن تصدرت مبيعات الروايات قائمة الأكثر شراء ضمن الكتب المتنوعة التي اشتراها القراء في العالم الماضي.

ويبدو أن موضوعات الخيال هي التي ما تزال متصدرة في مسار رغبات القراء في العالم الغربي عموما وفي الولايات المتحدة خصوصا. حيث كانت الروايات والكتب المؤلفة وفق الخيال هي الكتب الغالبة بشكل عام ضمن أكثر الكتب شراء في الولايات المتحدة، وذلك مثل: النصف المتلاشي (The Vanishing Half) و (Where the Crawdads Sing) ورواية مكتبة منتصف الليل (The Midnight Library) ورواية الرياح الأربع (The Four Winds).

أما الكتب غير الخيالية فكان على رأس القائمة كتاب: أصول سخطنا (The Origins of Our Discontents).

وبالنسبة لكتب الأطفال فكان أكثرها مبيعا: كتاب  يوميات طفل جبان بعنوان Diary of A Wimpy Kid ) وكتاب النهاية العميقة.

وأما عن القراء الذي ارتادوا المكتبات العامة، وقرؤوا كتبا إلكترونية فيها، فقد تم مسح نتائج 36 مكتبة في مدن أمريكا الكبرى.

وكانت نتائج مسح أكثر الكتب الإلكترونية التي سحبت من رفوف المكتبات من نصيب رواية الرياح الأربع.

وشهد الكتاب الصوتي ارتفاعا ملحوظا في الطلب عليه خاصة في مرحلة الحظر بسبب الوباء، وهذا أدّى إلى زيادة الطلب على الكتب الإلكترونية المرفقة بتسجيلات صوتية ومن هنا فإن المكتبات ستتجه إلى زيادة إصداراتها من الكتب الإلكترونية.

ولكن الزيادة على طلب الكتب الإلكترونية لم يلغ الحاجة والطلب على الكتب الورقية، فوفق ما قال أحد أصحاب دور النشر الكبرى إنه وبعد انتهاء الحظر قل الطلب على الكتب الإلكترونية، وعاد الناس إلى شراء كتبهم المحبة بالصورة الورقية. وهذا أنعش سوق الطباعة من جديد.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد