makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

مراهقة بريطانية بلجيكية تصبح أصغر امرأة تطير بمفردها حول العالم

أصبحت المراهقة البريطانية من أصل بلجيكي زارا روثرفورد ذات التاسع عشر عاما أصغر امرأة تقوم برحلة طيران حول العالم، وذلك بعد رحلة طيران استمرت خمسة أشهر عبرت فيها خمس قارات.

هبطت طائرتها في مطار (Kortrijk-Wevelgem) في بلجيكا بعد أن قطعت بطائرتها خفيفة الوزن مسافة 51 ألف كم. ومرت في أجواء 51 دولة.

بدأت رحلتها في الثامن عشر من أغسطس (آب) 2021، وأنهتها في ال 20 من يناير 2022.

كان في رحلتها الكثير من المغامرة والصعوبات ولكنها أصرت حتى اكملت الرحلة، فقد علقت في آلاسكا نتيجة أحول الطقس، وتأخر تأشيرتها، كما أجبرتها عاصفة أخرى على توقف طويل في أقصى شرق روسيا.

روت أنها ومن خلال رحلتها فضلت بعض الأماكن التي تاملتها من الأعلى ومن هذه الأماكن التي أعجبتها وتعتبر المفضلة لديها في رحلتها جسر نيويورك، وبركان آيسلندا.

من المحطات التي أخافتها وخشيت على حياتها فيها وفق قولها: كانت رحلتها فوق النفايات المتجمدة في سبيريا، وتمكنها بأعجوبة من من الهروب من المجال الجوي لكوريا الشمالية.

وبهذه الرحلة أصبحت ذات الرقم القياسي في الطيران الفردي للنساء حول العالم.

رحلتها بدأت بعد أن حصلت على رخصة طيران سنة 2020 وسبق هذا فترة ست سنوات من التدريب على الطيران بطائرة ذات محرك واحد من قبل والدها الذي بدأ بتدريبها وهي في سن الرابعة عشر.

ستبدأ بدراسة الهندسة في جامعة أمريكية أو بريطانية في سبتمبر (أيلول) القادرم.

ما هي رسالة المراهقة البريطانية البلجيكية إلى النساء

وعن الهدف والرسالة التي أرادت إيصالها للعالم من خلال هذه الرحلة، فقد ذكرته في رسالة كتبتها على موقعها على الإنترنت جاء فيها: “غالبًا ما يتم تشجيع الفتيات على أن يكن جميلات، وطيبا ، ومساعدات، ولطيفات. مع رحلتي الجوية، أريد أن أظهر للشابات أنهن يمكن أن يكن جريئات، وطموحات، وقادرات على أن يحققن أحلامهن”.

ـــــــــــــــــــــــــ

المصدر: رويترز

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد