makeporngreatagain.pro foxy vanessa rides a dick for cum. hd sex videos pretty teen roughfucked and facialized.pornforbuddy.com amazing aroused adolescent hot babe.

مخاطر أمراض القلب تزداد مع العزلة والشعور بالوحدة

يبدو أن القلب لا يتحمل العزلة ولا يتناسب مع الشعور بالوحدة، وهذا ما خلصت إليه دراسة بحثية نشرت في الشبكة الطبية الأمريكية، وعرضتها فوكس نيوز، حيث أشارت الدراسة إلى أن “العزلة الاجتماعية والشعور بالوحدة مرتبطان بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بين النساء الأكبر سناً في الولايات المتحدة، مما يشير إلى أن التدخلات لتقليل العزلة الاجتماعية والشعور بالوحدة لدى هذه الفئة من السكان لها ما يبررها”.

وأوضحت الدراسة التفريق بين العزلة والشعور بالوحدة إذ إن العزلة يمكن أن تكون فيها وحيدا ولكن الشعور بالوحدة قد يأتي للإنسان وهو مع الناس ولكنه لا يشعر بالنتماء إلى المجموع، أو لا يحس بأن المجموع الذي يعيش معه يأبه له.

ولم تنس الدراسة التركيز على أثر التباعد الاجتماعي والعزلة الإلزامية التي فرضت على المجتمع بعد الجائحة، وقالت صحيح أن أثرها على القلب لم يظهر كثيرا، لكنها إذا اتخذت استراتيجية على المدى الطويل فإن أثرها على عضلة القلب سيكون خطيرا جدًا.

أمراض القلب هي القاتل الأول للرجال والنساء في الولايات المتحدة، وفي عام 2020 تم تشخيص 4.6% من البالغين بأمراض القلب التاجية في مرحلة من حياتهم. وأمراض القلب التاجية أو ما تعرف ب الشريان التاجي  هو تضييق أو انسداد الشرايين التي تزود القلب بالدم، ويؤدي انخفاض تدفق الدم إلى عضلة القلب بسبب تراكم الرواسب الدهنية في الشرايين إلى الإصابة بمرض الشريان التاجي.

يموت في كل 36 ثانية شخص في الولايات المتحدة بسبب أمراض القلب. وهذا وفق إحصاءات مركز السيطرة على الأمراض.

القلب المكسور في خطر

التعليقات التي جاءت على هذا الخبر الذي نشر الدراسة قالت إذن صحيح يمكن أن يموت صاحب القلب المكسور، وهذا كناية عن الأشخاص الذين يتعرضون لصدمات في حياتهم وهذه الصدمات تردي إلى إصابتهم بالشعور بالوحدة والعزلة، وهو ما اشارت الدراسة إلى خطورته ودوره في الأمراض الخطيرة التي تصي القلب.

إن هذه الدراسة لا تنطبق فعليا على الولايات المتحدة وحدها، بل تنطبق على العالم بأسره الذي أصبحت فيه وفيات السكتة القلبية تنتشر بكثرة وتشمل جميع الأعمار، وخاصة في المناطق التي شهدت حروبا ودمارا وتشردا فإن كثيرين تعرضوا للوحدة والعزلة، وربما تكون هذه المشاعر سبب وفاة الكثيرين منهم.

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

>baseofporn.com delighting a wild knob. www.opoptube.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك (الكوكيز). بمواصلة تصفحك للموقع سنفترض أنك موافق سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع. موافق قراءة المزيد